كايلي جينر تطلق مستحضرات باسم "ستورمى".. وكيم كارداشيان تستعرض إطلالتها من قبل جين فوندا (صور)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 04:00 م
كايلي جينر تطلق مستحضرات باسم "ستورمى".. وكيم كارداشيان تستعرض إطلالتها من قبل جين فوندا (صور)
كايلى جينر و كيم كارداشيان
كتبت شيماء جمال

أطلقت نجمة برنامج التلفزيونى الواقع، البالغة من العمر 20 عاماً، مجموعة جديدة من مستحضرات التجميل، منها  ظلال العيون وطلاء الشفاه، التى امتازت بالتألق والألوان الجريئة، مستوحاة من طفلتها الصغيرة، حملت اسم Weather Collection، احتفالاً بولادة طفلتها الأولى من صديقها ترافيس سكوت مغنى الراب الأمريكى، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

1
 
2
 
3
 
4997620E00000578-0-image-a-2_1519774535553

كما أفادت أن كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 37 عاماً، تألقت بإطلالة رياضية، من ماركة Yeezys، التى يريدها زوجها المغنى الشهير كانى ويست، على الرغم من أن تلك الإطلالة شبهية بإطلالة جين فوندا التى اشتهرت ما يقرب من 40 عاماً، وذلك أثناء تواجدها في طوكيو برفقة شقيقتها كورتني.

وأوضحت الصحيفة أيضاً أن كيم، أماً لـ3 أطفال، ظهرت بشورت وتوب رياضى من اللون الرمادى، بالإضافة إلى جاكيت منفوخ -puffy ، وانتعلت زوج من حذاء ييزى، والجوارب السميكة.

ويذكر أن كايلى جينر، قررت الإستعانة بمربيات لمساعدتها فى تربية طفلتها Stormi ، التى ولدت أوائل فبراير الجاري، بالإضافة إلى أن كيم كارداشيان،  تصدرت غلاف مجلة فوج بنسختها الهندية وذلك فى عددها الصادر لشهر مارس المُقبل، وتألّقت النجمة التي سطع نجمها من لوس أنجلوس إلى الهند.

4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة