7 فضائح جنسية هزت عرش كرة القدم.. أبرزها خيانة روني ورونالدو (صور)

الخميس، 01 مارس 2018 12:00 م
7 فضائح جنسية هزت عرش كرة القدم.. أبرزها خيانة روني ورونالدو (صور)
رونالدو
أحمد مسعود

عالم الشهرة، هو ذلك الذي يطلق علي دنيا الساحرة المستديرة للاعبي كرة القدم، الذين دائما ما يكونوا محط أنظار المعجبات هنا وهناك، الأمر الذي يقع معه اللاعبين في علاقات آثمة تطيح بشعبيتهم وتنال من قيمتهم فى وسائل الإعلام وخسارة مكانتهم وتشويه صورتهم لدى جمهورهم.

"صوت الأمة" ترصد أبرز العلاقات الآثمة التي وقع فيها اللاعبين علي مدار السنوات الماضية.

رونالدو

كانت له علاقة قد ترتقي للزواج مع أرينا شايك، لكن الأخيرة اكتشفت علاقة بينه وبين عارضة أزياء روسية منافسة لها، تدعى كريستينا ديفياتكينا، وهو ما تسبب في انفصال رونالدو وشايك، وارتباط الدون بعد ذلك بالإسبانية جورجينا رودريجيز.

27-02-15-503523810
 

خيانة جون تيرى ودانيال ستوريدج


بطلها مدافع تشيلسى السابق، الذي خان زوجته بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجة مواطنه وزميله السابق فى البلوز، دانيال ستوريدج وتدعى فانيسا برونسال، وأحدثت هذه الخيانة ضجة كبيرة خاصة أنها نالت طرفين من صفوف المنتخب الإنجليزى وكانت سببًا فى خسارة تيرى لشارة قيادة منتخب إنجلترا.

1020151446391332
 

خيانة أشلى كول

مدافع روما الإيطالى السابق الذى تورط فى علاقات جنسية مشبوهة فى فترة من الفترات كانت سببًا فى انفصاله عن زوجته، وعاش بعدها حالة اكتئاب نفسى شديدة وتراجع مستواه بشكل ملحوظ فى الملعب.

9308_7331
 

 

خيانة واين رونى

خان زوجته مع عاهرة تدعى جنيفر طومسون، وكانت حينها فى حملها الأول منه، ولم تتوقف خيانة الفتى الذهبى عند زوجته، فبينما كان مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق غارقًا فى بحر الرذيلة مع هذه الفتاة كان منتخب بلاده يستعد لخوض غمار تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

CvbFeNdWEAAewG2_114941_large


خيانة فرانك ريبيرى

ليست خيانة زوجية فقط، بل خيانة مع قاصر دون السن تدعى زاهية، وهو الأمر الذى يجرمه القانون الفرنسى، ورغم ذلك لم يخسر ريبيرى علاقته بزوجته التى طوت هذه الصفحة واستمرت فى علاقتها بريبيرى.

img_13966872222200
 

خيانة جيجز

الخيانة الأسوأ بين لاعبي كرة القدم في العالم أرتبطت باللاعب الويلزي راين جيجز، حيث سمح اللاعب لنفسه بإقامة علاقة جنسية مع زوجة أخيه وكادت أن تنهى حياته الزوجية، ولكنه دفع الثمن بخسارة شقيقه وعائلته بأكملها.

خيانة-جيجز-1160x480


خيانة الظاهرة رونالدو

هذه المرة كانت الأسوأ كرويا حيث تسببت في خسارة لقب كأس العالم عندما اكتشف الظاهرة رونالدو خيانة زوجته سوزانا مع المعلق البرازيلي بيدرو بيال ليلة نهائي كأس العالم 1998، أمام فرنسا وهي المباراة التي أدي فيها رونالدو أسوأ مبارياته علي مدار مشواره وخسرها منتخب بلاده 3 / 0.

dt.common.streams.StreamServer
 

كما تعرض رونالدو للخيانة مرة أخري، مع زوجته الجديدة ميليني دومينجيز، مع الهولندي سيدروف، في عام 2003.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق