التاريخ الأسود لنائب عام تميم.. المعارضة القطرية تكشف فضائحه

الأربعاء، 28 فبراير 2018 07:28 م
التاريخ الأسود لنائب عام تميم.. المعارضة القطرية تكشف فضائحه
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

 

دائما ما يعتمد تنظيم الحمدين على الفاسدين خلال حكمه بالدوحة، من بينهم النائب العام القطري علي بن فطيس المري، الذي كشفت المعارضة القطرية، التاريخ الأسود له.

 

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إنه غاب عن المعلومات الأجنبية المتداولة مؤخرا حول فساد علي بن فطيس المري النائب العام للنظام القطري، وقائع وأحداث أخطر بكثير من ما نشر، فهذا الذي عينه تميم برتبة وزير تسبب في عشرات الانتهاكات الحقوقية وسجن ظلما قطريين شرفاء فقط لأنهم عبروا عن رأيهم المعارض لتميم وحاشيته.

1
 

 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"لقد كان بن فطيس يشرف شخصيا على فبركة اتهامات بحق شبان قطريين رفضوا الخضوع لأوامر مدربين اتراك خلال تأديتهم للخدمة الإلزامية العسكرية، وكان عند مراجعة أولياء أمورهم له ، يقول ان أولادهم تم ضبطهم ومعهم ممنوعات أو مخدرات".

 

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"من ارتكابات بن فطيس المشينة خلال التحقيق مع قطري شريف كان يعمل في قناة الجزيرة وأبدى اعتراضه على نفوذ الإخوان فيها، الطلب من أحد ضباط جهاز الأمن بضرب الموظف لإجباره على الاعتذار من مقدم برامج إخواني بعد أن فضح عنصريته ونفاقه أمام موظفين آخرين".

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"بن فطيس قام بإطلاق موقوفين من بعض الجاليات المقيمة متهمين بالاختلاس وهدر اموال في مصارف ومؤسسات حكومية، لقاء مبالغ كبيرة دفعها كفلائهم في الديوان الأميري وأحد هؤلاء الكفلاء هو ابن خالته لهذا النائب العام الفاسد والظالم".

 

وأشار الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إلى أن الأدلة التي لا تقبل الشك وتثبت مدى فظاعة الانتهاكات التي ارتكبها بن فطيس موجودة عند اخوتنا في الوحدة الحقوقية بالائتلاف، وسيأتي اليوم الذي سيحاسب فيه هذا المفسد ويعاقب من دون رحمة من قبل القطريين الشرفاء الذين ظلمهم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق