"مش معايا فلوس.. انزل شوف لك شغلانة".. مُدمن يقتل والدته في القليوبية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 08:58 م
"مش معايا فلوس.. انزل شوف لك شغلانة".. مُدمن يقتل والدته في القليوبية
قتل - ارشيفية
أمين قدرى

"مش معايا فلوس يا بني.. أنا عايزة علاجي ومش قادرة اشتريه".. كانت هذه الكلمات كفيلة بأن تودي بحياتها نتيجة انفعال ابنها "مصطفي. ع. ي"، سائق، ومقيم بقرية ماجول مركز بنها، فدفعه الشيطان لقتلها.

بدأت الجريمة البشعة عندما طلب "مصطفي"، من والدته مبلغًا من المال لشراء "الأقراص المخدرة" التي يتناولها، ولا يستطيع أن يعيش دونها، فردت الأم: "انزل شوفلك شغلانة بدل ما شغال سواق.. مش جايب حق الهباب اللي بتشربه أنا مش معايا فلوس ليك يابني".

استمر النقاش بين الأم وابنها الذي أرهقه التعاطي، ولم يعد قادرًاعلى تحمل المزيد من المعاناة، لقيامه بالتعدي بالضرب على والدته وإصابتها بكدمات، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة أودت بمفارقتها الحياة متأثرة بإصابتها.

لم يشفع لها توسلاتها ولا سنوات العمر التي عاشتها سيدة الإبراهمية لرعاية أبنائها بعد أن وقع الابن فريسة للمخدرات لتسوء حالته النفسية، ويصبح عبدا فقط للحصول على المال لشراء المخدر، ليقدم دون أي تفكير على قتل والدته بدم بارد ويفر هاربا إلا أن المباحث نجحت في الإيقاع به وإلقاء القبض عليه، وحرر المحضر اللازم.

وبسؤال الأهل، ومقيمين بذات العنوان، أقروا أن المجنى عليه ساءت حالته النفسية في الفترة الأخيرة، وتعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثا إصابتها التي أودت بحياتها وفر هاربا.

فعقب تلقي مباحث القليوبية  بقيادة إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ، خبر قتل سيدة علي يد أحد أبنائها قام بتشكيل فريق بحث والذي نجح في إلقاء القبض على "مصطفي ع ي" الذي تعدى على والدته بالضرب بسلاح أبيض مما أودى بحياتها لتلقي مصرعها في الحال بقرية ماجول مركز بنها.

وأمر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية ايوم الأربعاء، بالضبط الفوري للمدعو "مصطفي ع ي" سائق ومقيم بقرية ماجول مركز بنها، لقيامه بالتعدي بالضرب علي والدته وإصابتها بكدمات مما أدي إلي إصابتها بإصابات بالغة.

وعلى الفور توجهت قوة من مركز بنها بقيادة محمد سعيد رئيس المباحث، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة بهدف إجبار والدته علي إعطائه مبلغ من المال، حيث تحرر المحضر رقم ٧١٩١ جنح مركز بنها، وجاري عرضه علي النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة