جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 1-3-2018

الخميس، 01 مارس 2018 12:00 ص
جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 1-3-2018
ارسنال
أحمد مسعود

جدول ومواعيد مباريات اليوم الخميس 1-3-2018، حيث تقام اليوم الخميس العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية والمحلية أبرزها 4 مباريات في الدوري ومباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

 

الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018

21:45    آرسنال    -- : --    مانشستر سيتي      

 

يدخل فريق أرسنال فى اختبار صعب جديد عندما يستقبل مانشستر سيتى  فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة على ملعب "الإمارات" فى ختام الجولة 28 من الدورى الإنجليزى.


موعد مباراة مانشستر سيتى وأرسنال فى الدورى الإنجليزى

أرسنال خسر نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام مانشستر سيتى الأحد الماضى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى"، ليفقد المدفعجية لقب جديد هذا الموسم بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى، واستحالة فوز الفريق بالدورى ليتبقى أخيرا بطولة الدورى الأوروبى التى سيلعب فيها أمام ميلان فى دور الـ16 الشهر المقبل.

 

فينجر أكد أن ناتشو مونريال لا يزال يعانى من الإصابة، حيث قال فى المؤتمر الصحفى: "مونريال هو الغائب الوحيد عن مباراة مانشستر سيتى، كما أنه سيغيب عن المباراة المقبلة فى الدورى، واحتمال كبير ألا يشارك أمام ميلان فى الدورى الأوروبى".

 


مانشستر سيتى يقترب من حسم لقب الدورى الإنجليزى

فى المقابل يسعى جوارديولا إلى استمرار تفوقه فى الدورى، والاقتراب أكثر من حسم لقب البريميرليج، ليضيفها إلى خزائن مانشستر سيتى.

 

كل الظروف تصب فى مصلحة مانشستر سيتى للعودة بالثلاث نقاط من معقل الآرسنال، خاصة أن الفريق فى أفضل حالاته الفنية والمعنوية عقب الفوز بكأس الرابطة للمرة الخامسة فى مسيرته.

 

وبلغة الأرقام فإن مانشستر سيتى هو الأفضل على الإطلاق فى الموسم الحالى من الدورى بعد تصدره الترتيب العام للمسابقة برصيد 72 نقطة عقب تحقيقه لـ23 انتصار مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة، والفريق هو الأكثر فوزاً فى المسابقة والأقل خسارة كما أنه يملك أقوى خط هجوم برصيد 79 هدفاً، ومتساوى مع جاره مانشستر يونايتد كأقوى دفاع فى البطولة وكليهما اهتزت شباكه 20 مرة فقط حتى الآن. وسيفتقد سيتى جهود لاعب وسطه البرازيلى فيرناندينيو للإصابة والإنجليزى فابيان ديلف للإيقاف.

 


ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

الجماهير المصرية ستابع هذه المباراة لسببين الأول لأنها قمة من قمم الدورى الإنجليزى، والثانية من أجل متابعة الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الذى يطارد محمد صلاح على قائمة هدافى البريميرليج، حيث يحتل مهاجم الأرجنتين المركز الثالث برصيد 21 هدفا بينما الفرعون المصرى يمتلك 23 هدفا خلف هارى كين المتصدر برصيد 24 هدفا.

 

ترتيب الدورى الإنجليزى

أرسنال يحتل المركز السادس فى الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة، بينما مانشستر سيتى يتصدر المسابقة برصيد 72 نقطة.

 

الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)

14:45    وادي دجلة           -- : --    الرجاء    


يستضيف وادى دجلة نظيره الرجاء على ستاد الدفاع الجوى فى تمام الثالثة إلا ربع عصراً فى مواجهة نارية للفريقين فى ظل صراعهما للنجاة من دوامة الهبوط ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

 

وكان وادى دجلة قد خسر من المقاصة بهدفين دون رد فيما تعادل الرجاء مع سموحة سلبياً فى الجولة الاخيرة للمسابقة .

 

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 8 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 36 هدف

 

فيما يحتل الرجاء المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 9 وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 38 هدف .

           

17:00    الانتاج الحربي       -- : --    النصر    

 

يستضيف الانتاج الحربى نظيره النصر على ستاد السلام فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام بعد أن خسر الفريقين فى الجولة الاخيرة من القطبين بنفس النتيجة حيث خسر الانتاج من الاهلى بهدفين مقابل هدف وخسر الزمالك من النصر 2-1 أيضاً .

 

ويحتل الانتاج الحربى المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 30 هدف

 

فيما يحتل النصر المركز الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 8 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 50 هدف .

           

17:00    سموحة   -- : --    الإسماعيلي          


يستضيف سموحة مع دقات الخامسة عصر اليوم الخميس، نظيره الاسماعيلى على ستاد برج العرب بالاسكندرية فى موقعة لا تنقصها الإثارة ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

 

وكان سموحة قد تعادل مع الرجاء سلبياً بينما تعادل الاسماعيلى مع طنطا بهدفين لكل فريق .

 

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 30 هدف وتلقت شباكه 20 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة

 

فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثالث برصيد 47 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة وفاز فى 13 وتعادل فى 8 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 21 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة ، حيث يسعي الدراويش لمحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه بمواصلة الصراع علي المركز الثاني للدوري بعدما كانوا ينافسون علي لقب الدوري الذي حسمه الأهلي بشكل كبير.

           

19:30    إنبي       -- : --    المقاولون العرب


يستدرج إنبى نظيره المقاولون العرب على ستاد بتروسبورت فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة يدخلها الفريقين بحثاً عن تصحيح الاوضاع حيث تعادل الفريق البترولى مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل فريق بينما خسر ذئاب الجبل من المصرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية .

 

ويحتل انبى المركز السابع برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 9 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 27 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة

 

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 8 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 36 هدف .

 

 

 الدوري الإسباني

20:30    ريال بيتيس            -- : --    ريال سوسييداد                  

22:00    لاس بالماس          -- : --    برشلونة            

22:30    ديبورتيفو ألافيس    -- : --    ليفانتي

 

 

الدوري السعودي

19:30    الأهلي     -- : --    التعاون

يسعى النادى الاهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا للحفاظ على آماله فى التتويج بلقب الدورى السعودى هذا الموسم عندما يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس مع التعاون بملعب "الجوهرة" فى إفتتاح منافسات الجولة الـ 23.

وتحمل مباراة الاهلى والتعاون النكهة المصرية فى ظل تواجد مؤمن زكريا مع الفريق الاهلاوى، بينما يضم التعاون الثلاثى عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 42 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ويسعى الاهلى لتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع الهلال إلى نقطة واحدة والذى يلتقى غداً الجمعة مع الفيصلى الذى يضم اللاعب المصرى صالح جمعة، بينما يرغب التعاون فى خطف النقاط الثلاث للمحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى فى جدول ترتيب الدورى السعودى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة الهداف السورى عمر السومة مع الاهلى بعد غيابه طويل عن الملاعب بسبب الاصابة، كذلك مؤمن زكريا بعد تعافيه من الاصابة التى تعرض لها فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة الفيحاء ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

دوري الخليج العربي الاماراتي

15:35    عجمان    -- : --    الظفرة               

18:15    العين      -- : --    الوحدة

 

يخوض النجم المصرى حسين الشحات، إختباراً صعباً مع فريق العين الذى يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم مع الوحدة بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، فى قمة مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الاماراتى.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الاماراتى برصيد 38 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الوحدة صاحب الوصافة.

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز فى مباراة الموسم كما يطلق عليها بالامارات، كون أن نتيجة اللقاء ستكشف ملامح بطل الدورى الاماراتى هذا الموسم، حيث يتطلع الفريق العيناوي لاستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل توسيع الفارق مع الوحدة إلى 4 نقاط.

ويدخل ناديا العين والوحدة مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى العين الخسارة الاولى فى الدورى هذا الموسم أمام الشارقة بنتيجة 3 – 1 في الجولة الماضية، بينما تعادل الوحدة مع شباب الاهلى دبى بدون أهداف.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق