طبيب "زبيدة" لـ"صوت الأمة": لم تكن مختفية قسريا وتابعت حالتها الصحية منذ شهور

الخميس، 01 مارس 2018 11:40 م
طبيب "زبيدة" لـ"صوت الأمة": لم تكن مختفية قسريا وتابعت حالتها الصحية منذ شهور
الدكتور محمد ابو السعود طبيب زبيده
كتب أحمد عرفة

 

 

منذ أن ظهرت والدة الفتاة "زبيدة"، على قناة "بي بي سي" البريطانية، وادعت أنها مختفية قسريا، أثارت جدلا واسعا داخل المجتمع، وتؤكد ، لتخرج الهيئة العامة للاستعلامات لتؤكد كذب هذه المعلومات ، كما أكدت أن الفتاة متواجدة بل ومتزوجة ولديها مولود، لتخرج الفتاة مؤخرا على فضائية "أون تي في"، وتنفى ادعاءات أمها وتؤكد أنها ليست مختفية قسريا.

 

ظهرت زبيدة بجوار زوجها وابنها الذي قالت إن عمره أسابيع قليلة، وهذا كان الخيط الذي ذهبت خلفه "صوت الأمة"، لتؤكد كذب ادعاءات "بي بي سي"، فوفقا لطبيب زيدة، أكد أنه هو من أشرف على حالة الولادة الخاصة بها منذ 9 أشهر وحتى قام بإجراء عملية الولادة لها داخل مستشىف الفتح بالخلافى.

 

الدكتور محمد أبو السعود، أكد أن زبيدة، وضعت نجلها من خلالها عبر إجراءه لها عملية الولادة في 1 فبراير بمستشفى الفتح في شبرا، مشيرا إلى أن ما ذكرته والدتها ليس له أي أساس من الصحة.

 

"صوت الأمة"، تواصلت مع الدكتور محمد أبو السعود، دكتور الولادة، الذي أكد في تصريحات خاصة، أن ما ذكرته قناة "بي بي سي"، حول أن زبيدة كانت مختفية قسريا، ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق، موضحا أنه كان الطبيب الذي يشرف على حالتها الصحية من بداية الولادة وحتى أن قام بإجراء العملية الجراحية لها.

 

28510970_10215122640520179_2147413399_n
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة