"عايز فلوسي".. مشجع مصري يطالب مدرب آرسنال بإعادة أموال رحلته لإنجلترا

الجمعة، 02 مارس 2018 11:53 ص
"عايز فلوسي".. مشجع مصري يطالب مدرب آرسنال بإعادة أموال رحلته لإنجلترا
نادي آرسنال الإنجليزي

خسارة كبيرة تلقاها نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، علي يد ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة أمس الخميس، في الأسبوع الـ 28 من الدورى الإنجليزى، وهو ما دفع مشجع مصري لفريق نادي "أرسنال" الإنجليزى على الاستشاطه غضبا من تلك الهزيمة النكراء، مطالبًا برحيل الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني للجانرز.
 
وتكرر المشهد ذاته في الهزيمة في الأسبوع الـ28 من الدوري الإنجليزي  بعد ايام قليلة من هزيمة آرسنال بنفس النتيجة أمام السيتي أيضًا، في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب ويمبلي يوم الأحد الماضي.
 
وقال المشجع، في فيديو نشرته قناة "ArsenalFanTV" صباح اليوم الأحد: "لقد قطعت هذة المسافة الطويلة من مصر إلى إنجلترا لكي أشاهد تلك الهزيمة".
 
وأضاف: "هذه كانت أول مباراة أحضرها هنا "في ملعب الإمارات"، وأريد من آرسين فينجر أن يُعيد إليّ أموالي".
 
وتحدث عن مستوى آرسنال الذي تراجع للمركز السادس بالبريميرليج قائلا: "هذا أمر مثير للشفقة، لا يوجد أي شيء صحيح في النادي، الوضع مقرف حقًا".
 
وأضاف غاضبًا: "قام ثلاثة لاعبين بإجراء العمليات الإحمائية طوال المباراة، وكأنهم لن يجروا أي تغييرات".
 
وكان السيتي قضى على أحلام المدفعجية بإحراز ثلاثة أهداف في أول 33 دقيقة من المباراة، وفي الشوط الثاني أضاع أوباميانج فرصة تذليل الفارق من ضربة جزاء، قبل أن يجري فينجر أول تغيير في الدقيقة 72 من اللقاء.
 
وأتم المشجع المصري تصريحاته قائلا: "إذا كان لدى فينجر كرامة فعليه أن يغادر النادي على الفور بكل بساطة، والتوقف عن إصابة كل فرد هنا بالجنون، لأن هذا يعتبر قلة احترام لجماهير آرسنال".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق