أهم أخبار مصر اليوم الجمعة 2-3-2018.. القومى لحقوق الإنسان يزور أقسام القاهرة والجيزة

الجمعة، 02 مارس 2018 12:04 م
أهم أخبار مصر اليوم الجمعة 2-3-2018.. القومى لحقوق الإنسان يزور أقسام القاهرة والجيزة
مجدى حسيب

تحرص «صوت الأمة» على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية، التي تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم الجمعة2-3-2018، التي جاء فى صدارتها، اجراء قرعة على اراضى الإسكان الإجتماعى يوم الثلاثاء القادم .
وزير الاسكان
وزير الاسكان

 

الإسكان تختارالثلاثاء القادم لإجراء القراعة العلنية لأراضى الإسكان الاجتماعى

أعلن المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إنه ستم إجراء القرعة العلنية اليدوية لقطع أراضى الإسكان الاجتماعى والأكثر تميزاً، المطروحة بالمرحلة التكميلية، بدأ من يوم الثلاثاء القادم، حتى الخميس،  وذلك للحاجزين السابق تقدمهم للحجز بالقرعة العلنية التى تم إجراؤها فى الفترة من 22/10/2017 وحتى 25/11/2017، ولم يتم تخصيص قطعة أرض لهم.

ارشيفية
 

 

القومى لحقوق الإنسان فى زيارة مفاجئة لأقسام القاهرة والجيزة

قام وفد من أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان في بزيارة مفاجئة عدد من أقسام الشرطة بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة.

و قام  اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية للقطاع بإيفاد وفد من قيادات و ضباط القطاع لمرافقة وفد من المجلس القومي لحقوق الإنسان للقيام بزيارة بعض المواقع الشرطية، والتي تمثلت في أقسام شرطه قصر النيل -القطاميه -مصر الجديدة - الشرابيه  في نطاق محافظة القاهرة، وأقسام شرطة (الدقي-الشيخ زايد- ثالث أكتوبر- الجيزة)  فى نطاق محافظه الجيزة، و قد تفقد الوفد نوبتجيات الأقسام وأماكن الاحتجاز ومناقشه المحتجزين عن الأحوال المعيشية والرعاية الصحية المقدمه لهم و مدى حسن المعاملة.

ارشيفية 1
ارشيفية 1

 

نقابة المهندسين تستكمل الإنتخابات على مقعد النقيب

تستكمل نقابة المهندسين اليوم الجمعة، المرحلة الثانية من انتخابات التجديد النصفي والتي تجرى على مستوى الجمهورية، وذلك على مقعد النقيب العام، و11 عضوا بمجلس النقابة العامة، بالتزامن مع إجراء انتخابات جولة الإعادة على مناصب رؤساء النقابات الفرعية بعدد من المحافظات التي اجريت انتخاباتها الجمعة الماضية.

ومن المقرر أن تفتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام المهندسين لاختيار النقيب العام وأعضاء المجلس في العاشرة صباحا وتستمر حتى السابعة مساء، لتبدأ بعدها أعمال افرز الأصوات، تمهيدا لإعلان النتائج.

المجمع الطبى
المجمع الطبى

 

انطلاق فعاليات مؤتمر المؤتمر الطبى الأول لجراحات العمود الفقرى

انطلقت فعاليات المؤتمر الطبي الدولى الأول لجراحات العمود الفقرى الذي ينظمة المجمع الطبى للقوات المسلحة بالجلاء بالتعاون مع جامعة المنصورة، وتستمر فعالياته حتي 7 مارس المقبل، بالإشتراك مع الجمعية المصرية لجراحات العمود الفقرى والأكاديمية الطبية العسكرية.

ويتضمن المؤتمر عقد العديد من الانشطة العلمية والمحاضرات والحلقات النقاشية وورش العمل في مجال جراحات العمود الفقرى المتقدمة ، للتعريف بامراض وأوارم العمود الفقرى وجراحة الفقرات العنقية وكيفية الوقاية منها ، كما يهدف المؤتمر إلى التعرف علي التقنيات الحديثة ومواكبة التطور السريع فى هذا المجال  وتبادل الخبرات العلمية والبحثية في جراحات العمود الفقري والطرق العلاجية الحديثة .

الارصاد
الارصاد

 

أخبار الطقس: طقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس اليوم الجمعة، قائلة إنه طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والشرقية، دافيء على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

 

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر:

 

الصغرى العظمى

 

القاهرة 15 26

 

وسط الدلتا 14 26

 

الإسكندرية 12 23

 

بلطيم 13 24

 

مطروح 11 24

 

السلوم 10 25

 

سيوة 13 28

 

بورسعيد 13 21

 

دمياط 13 22

 

العريش 10 23

 

رفح 10 22

 

الإسماعيلية 11 26

 

السويس 12 27

 

رأس سدر 13 24

 

نخل 05 25

 

نويبع 17 26

 

طابا 12 26

 

كاترين07 21

 

الطور 13 26

 

شرم الشيخ 18 28

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة