قبل زيارته الأحد.. المصريون على "تويتر" للأمير محمد بن سلمان: حللت أهلا ونزلت سهلا (صور)

السبت، 03 مارس 2018 01:00 ص
قبل زيارته الأحد.. المصريون على "تويتر" للأمير محمد بن سلمان: حللت أهلا ونزلت سهلا (صور)
الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز

رحب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، بزيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية إلى مصر الأحد المقبل.

 

ترحيب من المصريين على تويتر بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر  (1)

 

وقال النائب مصطفى بكرى، فى 4 تدوينات له على حسابه الرسمى على "تويتر"، " مرحبا بسمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي على أرض القاهرة"، مضيفًا: "الهدف هو تطوير العلاقات المصرية – السعودية، وبحث قضايا المنطقة وأسس التنسيق المشترك بين البلدين، وكذلك الحال تفعيل العديد من الاتفاقيات الموقعة بين البلدين".

ترحيب من المصريين على تويتر بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر  (4)

وتابع: "إنني اعتقد أن هذه الزيارة هي من الأهمية بمكان، لأنها تاتي في وقت تواجه فيه المنطقة تحديات عديدة توجب التنسيق المشترك بين البلدين، التحية والتقدير لسمو الأمير الذي يقود نهضة وتحديثًا في المجتمع السعودي ويعمل علي تحديث الدولة وفق استراتيجية ٢٠٣٠ التي تمثل نقطة تحول هامه في كافة المجالات".

ترحيب من المصريين على تويتر بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر  (1)

ويستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الأحد المقبل، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، في زيارة رسمية تستمر لمدة ٣ أيام.

 

ترحيب من المصريين على تويتر بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر  (2)
 
ترحيب من المصريين على تويتر بزيارة الأمير محمد بن سلمان إلى مصر  (3)
 
 

وتعد زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود، إلى مصر، أول زيارة إلى الخارج يقوم بها منذ تعيينه وليا للعهد في المملكة العربية السعودية.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي سيستقبل يوم الأحد المقبل، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود ليحل ضيفًا عزيزًا علي وطنه الثاني مصر في زيارة تستمر لمدة ٣ أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة