لميس جابر: نحتاج أن نثبت للعالم أن مصر صامدة فى وجه العدو

الجمعة، 02 مارس 2018 08:40 م
لميس جابر: نحتاج أن نثبت للعالم أن مصر صامدة فى وجه العدو
النائبة لميس جابر

أعربت النائبة لميس جابر، عضو مجلس النواب، عن أملها في أن تتصدر السيدة المصرية مقدمة طوابير الناخبين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وقالت في كلمتها بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بإمبابة الذى ينظمه النائب إيهاب الخولى: "عايزين طوابير الستات ترجع تانى زى 2014 .. لأننا نحتاج إلى أن نثبت للعالم أن مصر قادرة وصامدة فى وجه العدو، ونحتاج أن نكرر مشهد 30 يونيو أمام الصناديق فى المحافظات". 
 
وتابعت أنه في حال فوز الرئيس ستأتي إلى إمبابة للاحتفال وسط المواطنين، مشددة على أن المصريين يحب أن يكونوا على قلب رجل واحد أمام الصناديق الانتخابية. 
 
وأوضح القمص مرقص قسيس كنيسة إمبابة: "حضرنا اليوم فى هذا المؤتمر لنقول أمام مواطنين نعم للسيسي لفترة ثانية، لأنه نجح فى كافة المجالات، ونجح فى تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المصريين، بل وإعادة هيبة المصريين جميعا فى الداخل والخارج"، مضيفًا "هننزل وهنشارك فى الانتخابات لكى نثبت أمام العالم أن مصر ستواجه التحديات والمؤامرات التى تحاك لها من الداخل والخارج".
 
ويشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة والنواب ومن بينهم أسامة الغزالي حرب،  المفكر السياسي، والدكتور ثروت الخرباوي المفكر الإسلامي،  ويوسف القعيد، ونشوى الديب، وتامر الشهاوى، وعلاء عابد، أعضاء مجلس النواب، وعدد من القساوسة والمشايخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق