بالزغاريد والأغاني.. نساء الزقازيق يؤيدن السيسي في انتخابات الرئاسة (صور وفيديو)

السبت، 03 مارس 2018 02:39 م
بالزغاريد والأغاني.. نساء الزقازيق يؤيدن السيسي في انتخابات الرئاسة (صور وفيديو)
نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات
هناء قنديل

 
نظمت  حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، في محافظة الشرقية، مؤتمرا حاشدا في مدينة الزقازيق، زينته النساء بحضور مكثف، وزغاريد، وأغاني، دعما لترشح الرئس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.
 
شارك في المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب، وقيادات الحملة، والفنانين، والإعلاميين، والشخصيات العامة، ورجال وسيدات مختلف مراكز المحافظة ومشاركة  متميزة لأمانة المراة بمركز بلبيس برئاسة نشوى حسيني
 
 
وشهد المؤتمر عرضا لفيلم تسجيلي؛ لإنجازات الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى في جميع المجالات، منها مشروعات البنية التحتية، والمدن الجديدة، والمناطق الصناعية، وشبكات الطرق وغيرها. 
 
وألقى عدد من المشاركين كلمات بهذه المناسبة، حيث قالت الدكتورة أحلام حنفي، مسؤول المرأة، بجمعية من أجل مصر، إن الحضور الجماهيري الحاشد، الذي تتصدره المرأة في محافظة الشرقية، يؤكد نجاح العرس  الديمقراطي الذي تعيشه مصر، حاليا. 
 
ودعت إلى المشاركة بكثافة أمام صناديق الاقتراع؛ لتأكيد الحضور الجماهيري، ومشاركة الشعب في تحديد مصيره، بتأييده الكاسح للرئيس السيسي، الذي لم يحقق  
 
بدوره قال الدكتور محمد سليم، منسق عام جمعية من أجل مصر، بالمحافظة ، إن المشاركة بكثافة في التصويت خلال أيام الانتخابات الثلاثة، سيكون له أثر كبير على مستقبل الوطن، حيث يحمل رسالة إلى العالم، بأن المصريين لن يتخلوا عن حقهم في تحديد مصير مستقبلهم، وأنهم يدركون جيدا حقيقة ما يدور، ويختارون قائدا يستكمل مسيرة بدأها بنفسه، لنقل الوطن إلى صفوف الدول المتقدمة.
 
من جانبها قالت الدكتورة ملاك جمعة، منسقة المرأة، بالحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، في محافظة ‏الشرقية، إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمرأة منذ توليه المسؤولية في مدته الأولى، يجعله الأحق بأصوات وتأييد نساء مصر بأكملهن.
 
وشددت على أن نساء الشرقية قررن الخروج بأعداد غفيرة، للتصويت للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.
 
 
 
نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (1)
 

 

نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (2)
 

 

نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (3)
 

 

نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (4)
 

 

نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (5)
 

 

نساء الزقازيق يحتشدن بالمؤتمر الجماهيري لتأييد السيسي في الانتخابات (6)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة