بعد 18 عاما من السنجلة.. كواليس خطوبة القيصر كاظم الساهر وسارة المقني

السبت، 03 مارس 2018 09:04 م
بعد 18 عاما من السنجلة.. كواليس خطوبة القيصر كاظم الساهر وسارة المقني
الحسانين محمد

تتوالى ردود الأفعال على تسريب إعلان خطوبة القيصركاظم الساهر، والفتاة التونسية سارة المقني، التي تقيم في مدينة صفاقس التونسية، عن طريق نجله وسام،  تتصاعد في مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الأوساط الفنية، خاصة بعد عزوف كاظم عن الزواج لمدة تتعدي 18 عاما  .

وتداول رواد "تويتر" تغريدة منسوبة للمطربة أحلام، تسخر فيها، من خاتم خطوبة كاظم  وسارة ،تضمنت تقليلا من قيمة الخاتم الصغير، ونسب إلي أحلام قولها:" إنه لا يكفي لشراء بيجامة تنام بها"، فيما نفي مقربون من أحلام مسئوليتها عن هذا الكلام موضحين أن الحساب الذي نشر عليه التغريدة لا يخصها .

وقالت مصادر مقرّبة من كاظم وعائلته ، إنّ وسام ليس هو من بادربتسريب الخبر ، بل واحد من أصدقاء كاظم المقربين، ممن حضروا حفل العشاء الذي أقيم بحضور العروس،  لافتين إلي أن تسريب الصور بهذه الطريقة أربك كل حسابات القيصر، خصوصاً أنه لم يكن ينوي الإعلان عن الخبر على الإطلاق أو على الأقل في هذا التوقيت..

أضافت المصادرأن كاظم ، اتفق مع نجله على الخروج من هذا المأزق بالإعلان عن الخطوبة رسميا، وأن الحفل تم في إطار ضيق، رغم أن الخطوبة مر عليها بعض الوقت بمباركة العائلتين في حين تجاهل المكتب الإعلامي لكاظم الساهر التعليق علي الخبر .

ردود الأفعال في تونس بين فتياتها ، تتصاعد أيضا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، واعتبر البعض أن الخبر لا يستحق كل هذا الاهتمام ، لافتين إلي أن حياة كاظم الشخصية لا تعني أحداً ، فيما قال آخرون  أن الخبر لا يعدو أن يكون سوى إشاعة جديدة ، تطلق حول الحياة الشخصيّة للفنان كاظم الساهر، الذي يحرص دوماً على إخفائها، عن الصحافة ، مدللين علي صحة رأيهم بإشاعات سابقة مشابهة .

وفي المقابل عبّر آخرون عن فرحتهم باقتران كاظم الساهر بفتاة تونسية وبادروا بتهنئة القيصربهذا الاختيار ورأوا في اختياره لسارة انتصاراً للمرأة التونسية التي نجحت في خطف قلب أشهر فنان عازب عربي .

صدم الخبر آخرين ،خاصة النساء من عشاق كاظم ، وعبرت بعض معجباته عن حزنهنّ لسماع هذا الخبروكتبت إحداهن" خبر تعيس على قلبي ". واهتمت نوعية أخرى من التعليقات بفارق العمربين كاظم ، وخطيبته المحتملة ورأى البعض أن الحب لا يعترف بفارق السن بينما علق البعض الاخر قائلاً" عندما كان كاظم يغني "حافية القدمين" كانت زوجته تتجول رضيعة حافية القدمين".

وكشف بعض العاملين في برنامج " ذافويس "أن سارة كانت ترافق كاظم إلى البرنامج قبل 5 أشهر، كما أنها كانت تقطن معه في منزله في أدما ، لافتين إلي أن أول من عرفت قصة ارتباط كاظم بسارة ،هي الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ، حيث كانت تلتقي بسارة في كواليس برنامج "ذا فويس" بما أن نانسي هي زميلة كاظم في لجنة تحكيم البرنامج.، وقالوا إن نانسي تكتمت خبر خطوبة سارة وكاظم احتراما لرغبته .

 
55555
 
 
1493461_1520060565
 

 

كاظم-وسارة-5
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة