"الوجبة فيها سم قاتل".. تسمم طفلة تناولت الطعام من محل شهير (مستند)

الأحد، 04 مارس 2018 02:36 م
"الوجبة فيها سم قاتل".. تسمم طفلة تناولت الطعام من محل شهير (مستند)
صورة الطفلة أثناء تلقى العلاج
علاء رضوان

أصيبت الطفلة جودى علاء الدين، صاحبة الـ 9 سنوات بحالة تسمم إثر تناولها وجبة طعام بمحل شهير فرع حدائق القبة، وتم نقلها لمستشفى الحميات بالعباسية لتلقى العلاج اللازم. 

 

على الفور، حرر الأهالى اليوم محضر بالواقعة ضد المحل قُيد برقم 1653 لسنه 2018 مركز شرطة حدائق القبة،  فيما حاول مدير المحل المصالحة مع أهل الطفلة، إلا أنهم رفضوا المصالحة رغم تدخل أحد النواب عن دائرة حدائق القبة.   

تسمم 1

وعقب تحرير المحضر، تم احالته إلى النيابة العامة التى فتحت تحقيق عاجل، وأمرت بتحريات المباحث وإحالة عينة من الطعام إلى الطب الشرعى.

وفى سياق آخر، قال أيمن محفوظ، محامى أسرة الطفلة، أنه  في اطار مجهودات الدولة في حمايه المواطنين عموما وخصوصا الأطفال والحفاظ على صحتهم بإعتبارهم النواة الحقيقية لمجتمع سليم إلا أن تلك المجهودات تضيع هباء أمام بعض معدومي الضمائر من ذئاب بشرية تسعي إلى المكسب السريع دون مراعاة لصحة المواطنين، وفي ظل غياب الرقابة الحكومية نتج عن هذا محاولة قطف لروح زهره بريئه من الوطن ولولا عناية الله ورحمته لكانت تلك البنت في عداد الأموات، على حد قوله.

تسمم 2

وأضاف «محفوظ» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أن مدير المحل حاول بشكل كبير الضغط علي أهل البنت لعدم تحرير محضر بالواقعة لكن إصرار أهل البنت بأخذ حقهم بالقانون حرصوا علي تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالتحقيق والتي أمرت بعمل تحريات المباحث حول الواقعة وتحليل بقايا الطعام.  

وأشار إلى أنه كرئيس لهيئة المدعين بالحق المدنى عن البنت المجني عليها فأنهم سيظلون يدافعون عن القيم المفقودة في مهنة المحاماة وهي إنسانية مهنة المحامي في المقام الأول ومحاربة الفساد بكل اشكاله وحمايه انجازات الرئيس في تلك الحقبة الصعبة في تاريخ الوطن دون التنازل عن المحضر.   

تسمم 3

يشار إلى أن أبحاث التغذية والخبراء، أكدوا أن الوجبات السريعة وأشهر البراندات أقروا أنهم يضيفون مادة خطيرة جدًا إلى الزيت، وهي مادة الهيدروجين، التى تضر جسم الإنسان بالكامل من أعلى الرأس حتى أخمص القدمين، حيث إن مادة الهيدروجين تعطي بالفعل نكهة رائعة للأطعمة، إلا أنها مواد خطيرة تسبب السرطان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق