حفل الأوسكار الـ 90.. الأسود ممنوع والأحمر لائق للجولد (صور)

الأحد، 04 مارس 2018 02:10 م
حفل الأوسكار الـ 90.. الأسود ممنوع والأحمر لائق للجولد (صور)
اوسكار
شيماء جمال

أعلنت إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2018، عن منع ارتداء الفساتين السوداء، على الرغم من ذلك أنه قرار صادم ومفاجئ للعديد من نجمات هوليوود، ولم يكن من المتوقع عدم دعم حملة Time’s Up، الذى يرفض التحرش والعنف الجنسى فى الحفل.
 
وأكد الإعلامى ومقدم الأوسكار جيمى كيميل على أن الحفل يخلو تماماً عن  الاعتداءات الجنسية، والحفل يتناول فقط الفن، وأشار بعدها إلى أنه من الممكن أن يتحدث عنه فى مونولوج. وبحسب ما نشرته موقع "Vanity Fair" الأمريكى، كما كشف الموقع الأمريكى "إنترتينمنت ويكلي" عن أن أهم النجوم سوف يرتدون "دبابيس ملابس باللون البرتقالى"، تدعم "وقف العنف المسلح"، وذلك تعد مساهمة معنوية لمؤسسة "Everytown for Gun Safety" وهى مؤسسة غير ربحية.
 
ساعات معدودة عن بدء حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90، وهذا يعنى أن السجادة الحمراء  على أتم استعداد لاستقبال مشاهير العالم ، وأكملت إطلالة الأكاديمية مسرح دولبى، فى تمام الساعة 5 مساء اليوم الأحد، حيث كشفت الأكاديمية عن التحضيرات النهائية قبل الحفل، واستخدام اللون الأحمر فى ديكورات بجانب الذهبى والأسود.
 
كما أن حفل جوائز توزيع الأوسكار، لن يخرج باقى المرشحين خاسرين بأيديهم فارغة، إلا أن الماركات والشركات العالمية تهديهم حقيبة تحتوى على هدايا قيمتها تبلغ قيمتها 100ألف دولار ، على سبيل المثال مستحضرات تجميل، أعمال فنية، مأكولات ومشروبات، بالإضافة إلى حصولهم عام كامل من فاكهة البرتقال.
 
ومن أجل ضمان سلامة إقامة حفل جوائز الأوسكار الـ90، سوف يتواجد العديد من رجال الأمن، رجال الإطفاء، طائرات الهليكوبتر التابعة للشرطة، بالإضافة إلى رجال مكتب التحقيقات الفدرالى،وتأمين المسرح بحراس الأمن متخصص.
 
ويذكر أن حملة Time’s Up خلال الآونة الأخيرة جمعت تبرعات تصل إلى 21 مليون دولار، بالإضافة إلى ظهور مشاهير النجوم والنجمات فى مختلف حفلات توزيع الجوائز والمهرجانات بفساتين سوداء وأحيانًا ورود بيضاء لدعم الحملة.
 
WhatsApp Image 2018-03-04 at 1.58.06 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-04 at 1.58.08 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-04 at 1.58.13 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-04 at 1.58.14 PM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق