الحملة الرسمية للرئيس تعلن ضم "يلا سيسي" لدعمه لفترة رئاسية ثانية

الأحد، 04 مارس 2018 04:10 م
الحملة الرسمية للرئيس تعلن ضم "يلا سيسي" لدعمه لفترة رئاسية ثانية
الرئيس السيسي
إبراهيم سالم

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي اليوم، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفد من حملة "يلا سيسي الشبابية لدعم السيسي" لفترة رئاسية ثانية.
 
رحب السفير الدكتور محمود كارم منسق عام الحملة الرسمية، بوفد الحملة، مؤكدًا على دورهم الفعال في المجتمع واهتمام المرشح الرئاسي بالشباب منذ توليه السلطة، حيث حرص على تقدير النماذج المتميزة من شباب مصر من خلال دورات البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للعمل الميداني والتنفيذي و المجتمعي، إضافة إلى عقد المؤتمرات الشبابية و إقامة الحوارات المفتوحة فى مبادرة "إسأل الرئيس"، مشدداً على اهتمام سيادته بالشباب متحدى الإعاقة.
 
وأشاد المنسق العام، بالتجارب الشبابية التي تم عرضها من قبل وفد الحملة. 
 
دعم السيسي
 
عرض الشباب الأهداف الرئيسية الخاصة بحملة  "يلا سيسي"، والفاعليات التي دشنها شباب الحملة خلال الفترة الماضية وتواصلهم مع الشباب فى كافة المحافظات. 
 
كما عرض الشباب كيفية تواصلهم مع الناخبين بالشارع المصري، مؤكدين على أنه تم استهداف 14 محافظة حتى الآن، حيث تم دعم المحافظات بعدد من البنرات والبوسترات الخاصة بالحملة والتي تجيب عن التساؤلات والتعريف بإنجازات الرئيس خلال فترة الأربع سنوات الماضية والتوعية بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة. 
 
وقد تقرر ضم حملة "يلا سيسى" لأنشطة الحملة المركزية الرسمية.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا