سوهاج تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية

الأحد، 04 مارس 2018 08:48 م
 سوهاج تنظم مؤتمرًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية
سلمى إسماعيل

يعقد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بسوهاج غدًا الإثنين، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية، بميدان الشهداء بجهينة، في حضور العديد من الشخصيات السياسية والإعلامية.

ودعا" أبو زهاد"، في بيان له اليوم الأحد، أهالى مركز مدينة جيهينة والقرى المجاورة لحضور المؤتمر، مشيرًا إلي أن تنظيم مؤتمرات لدعم السيسي واجب وطني، لتقديم ما قدمه الرئيس السيسي من إنجازات ومشروعات عملاقة تخدم مصر عشرات السنين، مؤكدًا أن السيسي، وضع مصر على الطريق الصحيح، وجعلها تتبوأ مكانة على الصعيد العالمي والعربي.

وأشار "نائب جهينة"، إلى أن الرئيس السيسي هو الأجدر باستكمال الإنجازات التي بدأها في كل المجالات، التي تم تحقيقها على مدار أربع سنوات ماضية، مضيفًا أنه يتوقع التفافًا وطنيًا كبيرًا حول الرئيس السيسي في الانتخابات، وستكون مشهدًا حضاريًا في أيام الانتخابات.

وأكد "أبو زهاد" أن المؤتمر يحضره عدد من الشخصيات العامة، منهم وكيل مجلس النواب، وأعضاء مجلس النواب، والعديد من الشخصيات الشعبية والتنفيذية بسوهاج، وعدد من مشاهير كرة القدم والإعلام، وكبار عائلات جهينة ، للتأكيد على دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، لرئاسة مصر لفترة ثانية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق