حسين السيد:" أتمني استكمال المسيرة في الدوري السعودي ولم يتصل بي أحد للإنضمام للمنتخب "

الأحد، 04 مارس 2018 10:04 م
حسين السيد:" أتمني استكمال المسيرة في الدوري السعودي ولم يتصل بي أحد للإنضمام للمنتخب "
حسين السيد

 
أوضح حسين السيد لاعب النادي الأهلي، المعارإلى نادي الإتفاق السعودي، أنه لم يحدد حتى الآن مصيره بعد نهاية عقد الإعارة الموسم المقبل.
 
أضاف أنه يسيربخطى جيدة مع فريقه، في أول خطوة احترافية خلال الفترة الحالية وقال :"أتعب وأجتهد في كل المباريات والتدريبات، وأنافس حاليا مع فريقي على مقعد أسيوي في الموسم المقبل".
 
وأوضح السيد في تصريحاته الخاصة لبرنامج المدرج على قناة "DMC"قائلا: "سأنتظر حتى نهاية فترة الإعارة، وإن طلب الاتفاق التعاقد معي نهائيا، ووافق الأهلي على هذا الأمر، سوف أستمروأرحب بهذا الأمر، وسعيد جدا بالتواجد في السعودية، وأتمنى أن تستكمل المسيرة على خير في الدوري السعودي".
 
وتابع: "الأهلي حسم الدوري بشكل كبير، ولكن تعودنا في النادي أن الحسم لا يتم إلا إذا كان بشكل رسمي، واقتربت النجمة الرابعة من القلعة الحمراء".
 
واستطرد قائلا: "لم أتلقى أي اتصال هاتفي من مسئولي المنتخب المصري في الفترة الماضية، وانضممت من قبل للمنتخب مرتين، وهناك أكثر من ظهير أيسر يسير بخطى جيدة في الدوري المصري، أمثال أيمن أشرف، ومحمد حمدي لاعب النادي المصري".
 
واختتم قائلاً : "الانضمام للمنتخب المصري نصيب من الله سبحانه وتعالى، سأحاول التألق مع نادي الاتفاق، وهو بوابتي للانضمام للمنتخب المصري".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق