وثيقة تكشف انتهاكات أمير قطر السابق ضد والده

الأحد، 04 مارس 2018 10:52 م
وثيقة تكشف انتهاكات أمير قطر السابق ضد والده
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

 

 

شهدت الأسرة القطرية الحاكمة العديد من الفضائح والممارسات التي تكشف عمليات العقوق لوالد تميم بن حمد.

 

خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، كشف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن وثيقة توضح الانتهاكات التي مارسها حمد بن خليفة، أمير قطر السابق ضد والده.

 

الوثيقة أوضحت وصية جد تميم بن حمد وهو "خليفة بن حمد"، الذي يقول عن والده حمد بن خليفة،: ماوصيكم على ولدي حمد فيه السكر مسكين ولاتنسون تأخذون طبيب معكم ولو يطلق عليكم الف طلقه مابي احد يرميه.

DXeH375XUAAPNwg
 

 

وأوضح المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن الابن العاق حمد بن خليفة يقول عن والده: "جيبو أبوي الحرامي عن طريق الإنتربول وشهرو فيه وجرجروه في المحاكم وافضحوه بين العرب".

 

وشن خالد الهيل، هجوما عنيفا على تنظيم الحمدين قائلا:" ألا نعلم أبنائنا أن الوشاية والكذب رذيلتان من أسوء الرذائل؟.. الاتهامات من غير أدلة كسراب يزملك وهو سريع جفوله.. ولكن الأدلة والبراهين والتسجيلات تدين تنظيم الحمدين خذ عندك مثلا تسريبات تسجيلات الحمدين مع القذافي وغيره والتآمر الوضيع على البحرين و السعودية".

1
 

 

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، كشف عن حالة الغضب التي تنتاب الشعب القطري، قائلا :"لقد وصل حجم  الكراهية والعنصرية اليومي  التي ينشرها النظام القطري في المجتمع الخليجي والعربي إلى مستويات سيكون لها تداعيات مستقبلية سلبية جدا على أجيال المستقبل، والنهج الحالي الذي يركز عليه هذا النظام هو تخوين هذا المجتمع وحكوماته تحت حجة العلاقات والتطبيع مع إسرائيل".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق