4 مشاهد لاتفوتك من موقعة "حديقة الأمراء" بين ريال مدريد وسان جيرمان (فيديو)

الإثنين، 05 مارس 2018 07:00 م
4 مشاهد لاتفوتك من موقعة "حديقة الأمراء" بين ريال مدريد وسان جيرمان (فيديو)
ريال مدريد وباريس سان جيرمان
حسام الحاج

تتجه أنظار عشاق ومحبى الساحرة المستديرة غداً الثلاثاء صوب ملعب حديقة الأمراء في نادى العاصمة الفرنسي الذى يحتضن مواجهة باريس سان جيرمان وريال مدريد الهامة والمرتقبة ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

غياب نيمار عن مثلث هجوم الرعب

نادى باريس سان جيرمان تلقى ضربة موجعة بعد تعرض البرازيل نيمار دا سيلفا أحد أسلحة الفريق الفرنسى الهجومية القوية للإصابة حيث أكدت المؤشرات الأولية غيابه عن الملاعب فترة لاتقل عن ثلاث شهور مما يعنى غيابه عن مواجهة ريال مدريد.

مؤازرة الجمهور

مدرجات ملعب حديقة الأمراء ستكون على موعدا لاستقبال جمهور الفريق الباريسي بالألاف الذى لن يتوانى لحظة عن مؤازرة فريقه لتعويض الخسارة فى لقاء الذهاب بنتيجة 3/1 فى لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو.

تعلم الدرس

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان سيضع نصب أعينه التعلم من أخطاءه جيدا التى ارتكبها طوال مشواره بدوري أبطال أوربا خاصة الموسم الماضى بعد الخسارة القاسية أمام العملاق الكتالونى برشلونة الإسبانى 6/1 رغم الفوز فى لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

دي ماريا يعوض غياب نيمار


الأرجنتيني أنخيل دي ماريا سستاح له الفرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية واللعب في مركز الجناح الأيسر مع تواجد كيليان مبابي في الجوانب الهجومية من الرواق الأيسر وايدينسون كافاني في الهجوم.

وما يؤكد أن دي ماريا هو الخيار رقم 1 مشاركة الأرجنتيني في التشكيلة الأساسية في 8 من أصل 10 غاب عنها نيمار عن صفوف النادي الباريسي في الموسم الحالي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة