3 أسباب وراء فشل على جبر فى الدوري الإنجليزي (صور)

الإثنين، 05 مارس 2018 08:00 م
3 أسباب وراء فشل على جبر فى الدوري الإنجليزي (صور)
على جبر
حسام الحاج

فرحة عارمة عمت على المنتخب الوطني يناير بعد انتقال محترف جديد إلى الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تعاقد ويست بروميتش ألبيون مع علي جبر مدافع الزمالك مقابل 500 ألف يورو مع إمكانية انتقاله نهائيا بعد الإعارة مقابل 2 مليون و 200 ألف يورو ليرافق أحمد حجازي زميله في قلب دفاع منتخب مصر.

وعلى الرغم من أن الجميع توقع مشاركة جبر مع فريقه الجديد سريعا لما يبدو عليه من أنه مشابها لحجازي، حيث أنه قوي البنية ويجيد ألعاب الهواء وسريع إلا أنه لازم دكة البدلاء ولم يشارك في أى مباراة رسمية حتى الآن. 

وهناك العديد من الأسباب التى أدت إلى ذلك نستعرضها فى التقرير التالي...

عدم الانسجام والتأقلم

فشل على جبر فيما نجح فيه زميله المصري أحمد حجازي في سرعة التأقلم فى الملاعب الإنجليزية، خاصة أن طبيعة اللعب هناك وظروف الطقس والمناخ تختلف تماما عن أجواء الدوري المصري.

187743_0

عدم إلمامه باللغة الإنجليزية

على جبر منذ انتقاله إلى وست بروميتش وهو على غير دراية كاملة بمفاهيم ومصطلحات اللغة الأنجليزية، والتي تسهل عليه طريقة التعامل والتواصل مع زملائه داخل الملعب فضلا عن سرعة التأقلم مع مدرب الفريق.

774589_0

فشل رحيل جونى إيفانز

جونى إيفانز مدافع وست بروميتش يعد من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى للفريق، فهو عنصر لا غنى عنه بجوار المصري أحمد حجازي لما يمتلك من قدرات فنية وبدنية عالية وكان قريبا من الرحيل فى الانتقالات الشتوية الماضية لكنه تمسك فريقه به حال دون ذلك.

جونى
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق