المصريين الأحرار يواصل حملة "من حقك تعرف " لتوضيح أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:47 ص
المصريين الأحرار يواصل حملة "من حقك تعرف " لتوضيح أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية
المصريين الأحرار
سامي سعيد

 
نظمت لجنة التنمية المجتمعيه لحزب "المصريين الأحرار" جولة  بدائرة دار السلام ، لتوضيح أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية وممارسة الحق الدستوري.
 
جاء ذلك في إطار حملة الحزب لدعم و تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوعية المواطنين بالدفاع عن الدولة المصرية ودعائم الأستقرار.
 
 كما شرح شباب الحزب إنجازات الرئيس "السيسي " وأستكمال طريق المشروعات القومية التى بدأها الرئيس وجنى ثمارها.          
 
وقد طافت اللجنه عدد من شوارع عزبة "خير الله"شارع عبده الأبيض،شارع الجمهوريه.
 
وقال فارس الضبع، مسؤل اللجنة بدار السلام، إن المواطنين تفاعلوا مع اللجنة وابدوا اهتمامهم بالنزول لانتخابات الرئاسة دعما لاستقرار الوطن
 
كذلك نظمت أمانةالحزب بالجيزة  اجتماع بالتعاون مع أمانة الشباب المركزية للحزب، لمناقشة إدارة الحملة الانتخابية للرئيس من خلال غرفة عمليات الحزب، بحضور د. مجدي البطران أمين الحزب بالجيزة، أحمد مشعل أمين شباب الحزب، مفيد ثابت الأمين المساعد بالجيزة وعددا من شباب الحزب وناقش اللقاء آليات الحشد وحث المواطنين للمشاركة في عملية الاقتراع والتصويت للدفاع عن البلاد.
 
وقال البطران، إن شعار دافع عن بلدك الذي اختاره الحزب بمثابة نهجا يتبعه وفق توجيهات رئيسه د. عصام خليل لافتا إلى أن اللقاء يهدف تأهيل الشباب لمخاطبة المواطنين والالتحام بالشارع لعرض اهمية المشروعاع القومية وما يترتب عليها؛مشدد علي حث المواطنين بضرورة المشاركة الفاعلة لاسكات الأبواق الخارجية التي تسعي للتشكيك في نزاهة انتخابات مصر. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق