تصاعد أزمة الجماعة الإسلامية.. عاصم عبد الماجد يطالب عبود الزمر بالاستقالة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:07 م
تصاعد أزمة الجماعة الإسلامية.. عاصم عبد الماجد يطالب عبود الزمر بالاستقالة
عاصم عبد الماجد
كتب أحمد عرفة

 

 

 

تفاقمت الأزمة الداخلية للجماعة الإسلامية، لتصل إلى حد المطالبات بالاستقالة وترك الجماعة الإسلامية، وحزبها، وذلك بعد أيام قليلة من الخناقة التي نشبت بين عبود الزمر وعاصم عبد الماجد عضوي مجلس شورى الجماعة الإسلامية.

تطور الأزمة الداخلية ظهر سريعا، حيث خرج عاصم عبد الماجد، ليدعو عبود الزمر إلى تقديم استقالته من الجماعة الإسلامية وحزبها، متهما إياه بأنه يفتح باب فتنة داخلية للجماعة الإسلامية.

 

عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، قال عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، ابتداء كنت ضد تدشين الجماعة حزبا لها بعد ثورة يناير.. وبعد عزل محمد مرسي طالبت الجماعة الإسلامية ثم الإخوان بالاكتفاء بالدعوة والانسحاب من العمل الحزبي والمنافسة السياسية.

 

وشن عاصم عبد الماجد، هجوما عنيفا على قيادات الجماعة الإسلامية قائلا:"محاولة تسويغ الآراء كلها وجعلها جميعا مجرد وجهات نظر هذه فكرة علمانية إلحادية مجرمة، وأخشى ما أخشاه اليوم أن تجر هذه المفاهيم العلمانية حزب البناء والتنمية فينجر وراءها طمعا في عدم حل الحزب، ثم يتسلط الحزب على الجماعة فتصير الكلمة العليا لأصحاب وجهات النظر الباطلة".

 

ووجه عاصم عبد الماجد، رسالته للجماعة الإسلامية وبالتحديد عبود لزمر قائلا:"الحل العاجل من وجهة نظري أن يستقيل من فتح باب الفتنة".

وكان عاصم عبد الماجد شن هجوما عنيفا على عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، مشيرا إلى أن بعض قيادات الجماعة الإسلامية حاولوا إقناعه بالتوقف عن الهجوم عليه لكنه رفض.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق