في الصحف البريطانية: ليفربول وريال مدريد "أساتذة ربع نهائي" دوري الأبطال

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:25 م
في الصحف البريطانية: ليفربول وريال مدريد "أساتذة ربع نهائي" دوري الأبطال
ليفربول

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء، تأهل فريقي ليفربول وريال مدريد لدور الثمانية مساء أمس الثلاثاء، في دورى أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول وريال مدريد في التأهل إلى دور الثمانية مساء الثلاثاء، إثر تعادل الأول مع بورتو 0-0، وفوز الثاني على باريس سان جيرمان 2-1.

ونقلت صحيفة ميرور، تحت عنوان "هنا ننظر إلى يوفي"، تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، التي دعا خلالها لاعبيه للتحول إلى أبطال من خلال إنهاء مشوار الفريق الإيطالي، عندما يلتقي الفريقان في إياب ثمن النهائي مساء اليوم.

وتناولت الصحيفة أيضا تأهل ريال مدريد وليفربول إلى ربع النهائي بعنوان "أساتذة ربع النهائي".

ونشرت صحيفة ذا صن، عنوانا مقتبسا من تصريحات بوكيتينو يقول"عيشوا الحلم"، مؤكدة أن مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، يفكر في استدعاء مهاجم برايتون المخضرم جلين موراي.

وتناولت أيضا تصريحات مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، التي أكد فيها أن مسئول الاتحاد الإنجليزي مارت جلين لم يكن لديه أدنى فكرة عما يقوله بعدما هاجم المدرب الأسباني بشأن الشارة الصفراء التي يضعها على صدره تضامنا مع إقليم كتالونيا.

وأبرزت صحيفة ديلي ستار تأهل ليفربول إلى ربع النهائي الأوروبي بالقول "كلوب يعبر"، وأكدت أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ضم اسما جديدا لقائمة اللاعبين الذي حصلوا على اهتمامه من أجل ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو لاعب وسط واتفورد عبد الله دوكوري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق