خبير التسجيلات في قضية الفعل الفاضح: خالد علي لوح بإشارة خادشة للحياء.. والفيديو سليم

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:07 م
خبير التسجيلات في قضية الفعل الفاضح: خالد علي لوح بإشارة خادشة للحياء.. والفيديو سليم
خالد علي

 
 
كشف عادل السيد مدير عام التسجيلات بالهيئة الوطنية للإعلام وخبير أصوات، وهو أحد أعضاء اللجنة الثلاثية التي تولت فحص الاسطوانة المحرزة في قضية الفعل الفاضح المتهم فيها المحامي خالد علي أن  الفيديو يسير بصورة طبيعية جدا، ولا يوجد به عبث سواء بالإضافة أو المونتاج أو التركيب، مشيرا إلى أنه شاهد المرشح الرئاسي السابق محمولا على الأعناق وسط هتافات، ويلوح بيديه بالإشارة الفاضحة المذكورة بالتحقيقات.
 
واستدعت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشارعماد الدرملى، مدير عام التسجيلات بالهيئة الوطنية للإعلام، وقال أمام المحكمة إنه يعمل خبير أصوات منذ 20 عاما، مؤكدا أن الفيديولا يوجد به عبث سواء بالإضافة أو المونتاج أو التركيب.
 
وواجهت المحكمة، الخبير بشهادة اللجنة الفنية الاستشارية التى استعان بها دفاع المحامى خالد على، والتي قالت إن الفيديو تعرض للتعديل والتركيب وأنه مفبرك، فرد الخبير: "لا يوجد عبث إطلاقا بالفيديو".
 
وأشار إلى أن مهمته كانت تتعلق بالإشراف على كتابة التقرير النهائى بعد فحص الفيديو، مشيرا إلى اطلاعه على كافة إجراءات الفحص مع عضوى اللجنة الآخرين.
 
ويعد عادل السيد ضمن لجنة مكونة من 3 خبراء، شكلت لإعداد تقرير وفحص الأسطوانة المحرزة بقضية خالد على، والتى تتهمه بالفعل الفاضح. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة