توتنهام يضرب يوفنتوس بهدف وحيد في الشوط الأول بدوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:38 م
توتنهام يضرب يوفنتوس بهدف وحيد في الشوط الأول بدوري الأبطال (فيديو)
توتنهام
احمد سمير

انتهي الشوط الأول من مباراة توتنهام ويوفنتوس، والمقامة حاليا علي استاد ويمبلي بانجلترا، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والنتيجة تقدم الفريق اللندني بهدف وحيد، سجله الكوري سون في الدقيقة 39.

يذكر أن نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم في تورينو بإيطاليا، انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبدأ توتنهام المباراة بضغط قوي على دفاعات يوفنتوس، مستغلا عامل الأرض والجمهور، في محاولة لحسم المواجهة من البداية والصعود للدور التالي.

وشهدت الدقيقة 13 أول فرص توتنهام علي المرمي، بعد عدة نقلات جماعية للاعبي الفريق، وصلت الكورة في النهاية عند هاري كين المواجه للمرمي، وتدخل مدافع اليوفي لإبعادها في اللحظة الأخيرة قبل التسديد.

وفي الدقيقة 20 تصدي بوفون حارس اليوفي لرأسية خطيرة من سون بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت للاعب توتنهام داخل الصندوق.

وفي الدقيقة 32 سدد ديلي ألي كورة قوية من خارج الصندوق، تصدي لها بوفون علي مرتين.

وأحرز الكوري سون أول أهداف توتنهام في الدقيقة 39، بعد هجمة منظمة جماعية،استلم الكرة داخل الصندوق بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن.

يذكر أن توتنهام دخل اللقاء بتشكيل مكون من، لوريس، تريبير، سانشيز، فيرتونخين، دافيز، دير، ديمبلى، إريكسن، كين، سون، ديلى ألى .

بينما جاء تشكيل يوفنتوس في البداية مكون من، بوفون، بارزالى، بن عطية، ساندرو، كيلينى، بيانيتش، خضيرة، ماتويدى، ديبالا، هيجواين، كوستا.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق