ريمونتادا يوفنتوس تهزم توتنهام 2-1 وتقصيه من دوري الأبطال (فيديو)

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:47 م
ريمونتادا يوفنتوس تهزم توتنهام 2-1 وتقصيه من دوري الأبطال (فيديو)
يوفنتوس
احمد سمير

انتهت مباراة توتنهام ويوفنتوس التي أقيمت علي استاد ويمبلي بانجلترا، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بفوز الفريق الإيطالي 2-1، ليتأهل لدور الـ8 بمجموع لقائي الذهاب والعودة 4-3.

يذكر أن نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم في تورينو بإيطاليا، انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

تقدم الكوري الجنوبي سون لتوتنهام في الدقيقة 39، وتعادل الأرجنتيني هيجواين لليوفي في الدقيقة 64، وبعدها بدقيقتين أحرز ديبالا الهدف الثاني والذي حسم ليوفنتوس بطاقة التأهل لربع النهائي.

وبدأ توتنهام المباراة بضغط قوي علي دفاعات يوفنتوس، مستغلاً عامل الأرض والجمهور، في محاولة لحسم المواجهة من البداية والصعود للدور التالي.

وشهدت الدقيقة 13 أول فرص توتنهام علي المرمي، بعد عدة نقلات جماعية للاعبي الفريق، وصلت الكورة في النهاية عند هاري كين المواجه للمرمي، وتدخل مدافع اليوفي لإبعادها في اللحظة الأخيرة قبل التسديد.

وفي الدقيقة 20 تصدي بوفون حارس اليوفي لرأسية خطيرة من سون بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت للاعب توتنهام داخل الصندوق.

وفي الدقيقة 32 سدد ديلي ألي كورة قوية من خارج الصندوق، تصدي لها بوفون علي مرتين.

وأحرز الكوري سون أول أهداف توتنهام في الدقيقة 39، بعد هجمة منظمة جماعية،استلم الكرة داخل الصندوق بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن.

وأجري اليجري المدير الفني لليوفي أول تبديل في اللقاء بنزول كوادو اسامواه بديلاً من بيانيتش و التبديل الثاني بنزول شتيدر بدلاً من بن عطية.

ونجح الأرجنتيني هيجواين في تسجيل هدف التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 64، بعد متابعة رأسية سامي خضيرة داخل الصندوق.

وفي الدقيقة 67أحرز الأرجنتيني ديبالا الهدف الثاني ليوفنتوس من تسديدة علي يسار بوفون بعد انفراد كامل بالمرمي، سبقها تمريرة ممتازة من مواطنه هيجواين.

وفي الدقيقة 74 أجري ماوريسيو المدير الفني لتوتنهام التبديل الأول لفريقه بنزول لاميلا علي حساب ايريك داير.

وفي الدقيقة 83 سدد الكوري سون كرة قوية مرت بالخارج بمحازاة القائم الأيمن لمرمي يوفنتوس.

وخرج الأرجنتيني هيجواين في الدقيقة 84 ونزل بدلاً منه ستورارو في ثالث تبديلات اليوفي.

وفي الدقيقة 85 خرج ديلي ألي ونزل بدلاً منه لورنتي في ثاني تغيرات توتنهام.

وفي الدقيقة 90 إرتطمت رأسية هاري كين في القائم الأيمن لمرمي يوفنتوس، في اخطر فرصة لتوتنهام في الشوط الثاني، بالرغم أن الإعادة أثبتت وجود المهاجم الإنجليزي في موقف تسلل لحظة تمرير الكرة.

وأطلق حكم اللقاء صفارة النهاية معلناً تأهل اليوفنتوس لدور الـ8 بعد مباراة كبيرة من جانب السيدة العجوز.

يذكر أن توتنهام دخل اللقاء بتشكيل مكون من، لوريس، تريبير، سانشيز، فيرتونخين، دافيز، دير، ديمبلى، إريكسن، كين، سون، ديلى ألى .

بينما جاء تشكيل يوفنتوس في البداية مكون من، بوفون، بارزالى، بن عطية، ساندرو، كيلينى، بيانيتش، خضيرة، ماتويدى، ديبالا، هيجواين، كوستا.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق