السياسة القذرة لأيمن نور في "الشرق".. إقصاء مقدمي البرامج أخرهم "عزة الحناوى".. وتحقيقات في اسطنبول بعد اكتشاف تزوير جواز سفره

الخميس، 08 مارس 2018 05:27 م
السياسة القذرة لأيمن نور في "الشرق".. إقصاء مقدمي البرامج أخرهم "عزة الحناوى".. وتحقيقات في اسطنبول بعد اكتشاف تزوير جواز سفره
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

 

ما زالت أزمة قناة الشرق الإخوانية مشتعلة حتى الآن، رغم مزاعم رئيسها أيمن نور بأنه تمكن من السيطرة عليها، إلا أن فضائحه يكشفها العاملون بقناته الإخوانية، في ظل أزمة عاصفة تمر بها القناة.

وفضيحة أخرى يتعرض لها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، في اسطنبول، بعدما كشفت رابطة تابعة للعاملين المفصولين من قناة الشرق، أن السلطات التركية اكتشفت مؤخرا أن أيمن نور دخل الأراضي التركية بجواز سفر مزور.

 

وكشف العاملون بقناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور يتبع سياسة وصفوها بأنها "قذرة"، حيث قام بإقصاء عدد كبير من مقدمي البرامج في القناة مؤخرا، وكانت أخرهم عزة الحناوي التي استقطبها من مصر ثم أطاح بها بمجرد وصولها إلى اسطنبول.

 

وقال العاملون بقناة الشرق الإخوانية، إن من بين من تم إقصاءهم من القناة محمد شومان، وحسام الغمرى وصلاح عبد الله، وأخرهم عزة الحناوى،

 

من جانبها كشفت رابطة "الإعلاميين في الخارج"، التابعة للعاملين بقناة الشرق الإخوانية، أن أيمن نور  يواجه أكبر مأزق في حياته خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت الرابطة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن هناك تحريات سرية تقوم بها جهات تركية وبجدية شديدة حول دخول أيمن نور للأراضي التركية قادما من لبنان بجواز سفر تم تداول معلومات أنه مزور في خانة الوظيفة والإدعاء بأنه حاصل علي الدكتوراه في العلوم السياسية في حين أنه كان قد صرح عدة مرات أن الدكتوراه حصل عليها في القانون!.

 

وكشفت الرابطة، أن التحريات بدأت باستدعاء وسؤال العديد من أعضاء الجالية المصرية باسطنبول وطرح أسئلة محددة عليهم حول أيمن نور وجواز سفره ومن يقف خلفه وسبب خروجه المفاجيء من لبنان واستمرار تدفق أموال له من هناك رغم خروجه منها منذ ٣ سنوات!.

 

وكانت رابطة تابعة للعاملين قناة الشرق الإخوانية، كشفت عن عمليات نصب تتم داخل قناة الشرق الإخوانية، كاشفة عن رجال ونساء أيمن نور داخل القناة، قائلة عبر صفحتها على "فيسبوك":" اختراقات واختراقات واختراقات ونلدغ من نفس الجرح مرتين، لدرجة أننا في الرابطة لُدغنا من ماجد عبدالله لكن لا بأس".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق