بعد قبول استقالته..

كشف حساب حلمي طولان مع طلائع الجيش في 98 يوما (فيديو)

الجمعة، 09 مارس 2018 12:30 م
كشف حساب حلمي طولان مع طلائع الجيش في 98 يوما (فيديو)
حلمى طولان
أسماء عمر

 

تقدم حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بإعتذار لإدارة الفريق العسكري، عن عدم استكمال مهمته مع الفريق، عقب الهزيمة التي تعرض لها الطلائع، أمام نظيره النصر متذيل جدول ترتيب الدوري، بهدف نظيف، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويرصد "صوت الأمة"، ما قدمه حلمي طولان مع الفريق العسكري في 98 يوم قضاها المدير الفني المخضرم مديراً فنياً لطلائع الجيش.

حلمي طولان تولى قيادة الفريق العسكري في 29 نوفمبر الماضي، خلفاً لأحمد سامي المدير الفني السابق للفريق، والذي اعتذر عن الاستمرار في منصبه عقب الهزيمة من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام .

طولان قاد الطلائع في 18 مباراة بمسابقة الدوري العام، حقق الفوز في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات أخرى من بينها 5 لقاءات متتالية، فيما تعادل الفريق العسكري تحت قيادة طولان في 3 مباريات .

طولان بدأ مشواره مع الفريق العسكري بهزيمة ثقيلة من مصر المقاصة، حيث خسر الطلائع في أول مباراة تحت قيادة طولان برباعية نظيفة أمام أبناء الفيوم .

فيما حقق طلائع الجيش بقيادة حلمي طولان، مفاجأة كبيرة بعدما تمكن الفريق العسكري من تحقيق فوزاً صعباً على نادي الزمالك بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الهزيمة بثنائية أمام القطب الثاني للكرة المصرية النادي الأهلي.

طولان قاد الفريق العسكري للهزيمة في خمس مباريات متتالية بمسابقة الدوري العام، جاءت بالخسارة أمام سموحة ثم وادي دجلة بنفس النتيجة هدف مقابل لا شيء، ثم الهزيمة أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف، والهزيمة أمام الزمالك بنتيجة 3/1، وأخيراً الهزيمة أمام النصر متذيل الجدول بهدف نظيف .

كان الانتصار الأخير الذي حققه طلائع الجيش تحت قيادة حلمي طولان هو الفوز على طنطا بهدف نظيف سجله صلاح أمين لاعب الفريق العسكري، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد طنطا الرياضي .

تحت قيادة طولان احتل طلائع الجيش المركز ال12 بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام، بعد توقف رصيده عند النقطة 32، خلف فريقالاتحاد السكندري صاحب المركز الـ 11 بنفس الرصيد من النقاط .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق