"الجزيرة أصبحت ترعة".. الجار الله: توتر بالقناة القطرية من نجاح زيارة ولي العهد السعودي لبريطانيا

الجمعة، 09 مارس 2018 11:37 ص
"الجزيرة أصبحت ترعة".. الجار الله: توتر بالقناة القطرية من نجاح زيارة ولي العهد السعودي لبريطانيا
احمد الجار الله
كتب أحمد عرفة

 

 

ضربات عديدة تتلقاها الدوحة ، بعد نجاح الزيارة التي أجرها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى بريطانيا، وفشل المؤامرة التي دبرتها الدوحة لتشويه هذه الزيارة.

الكاتب الكويتي، أحمد الجار الله، رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية، قال في تغريدات له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه مقابل نجاح زياره ولي العهد السعودي لمصر وبريطانيا نشاهد توتر حاد على جبهة قناه الجزيرة والقنوات المشابهه لها توتر في محاولة لخلق انطباع لدى مشاهديها أن الزياره فشلت وأن كل مظاهر الترحيب العفوية حولها مظاهر مرتبة محاولة الظهور بالحيادية يظهر زيفها وهي تلجم المحاورين المنصفين.

1
 

 

وأضاف رئيس تحرير جريدة السياسية الكويتية، في تغريداته أن قناه الجزيرة والقنوات والشخوص السابحين في ترعتها لزوم الظهور بمظهر الحياد في مناقشة زيارة محمد بن سلمان لمصر وبريطانيا يأتون بمحاور له رأي مؤيد ومنصف وما أن يبدأ حديث الإنصاف حتى تلجمه المذيعة وتتشاجر معه وكثيرآ ماينسحب هؤلاء من أسلوب اللجج الغير منطقي ياجزيره أصبحت ترعة.

وكانت صحيفة "العرب" اللندنية، كشفت عن أن الأمير محمد بن سلمان سيطرح ملف التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، الذي يتخذ من لندن معقلا له في أوروبا، كما سيطرح موقف دول المقاطعة العربية من قطر، ومحاولاتها الضغط على الغرب لاتخاذ موقف منحاز في الأزمة الخليجية يخدم مصالحها.

ونقلت الصحيفة تصريحات لعضو البرلمان البريطاني عن حزب المحافظين ليو دوتخيرتي أن بريطانيا تدعم الأمير محمد شخصيا، وتدعم رؤية 2030 الإصلاحية التي يتبناها، موضحا أنه خلال هذه الزيارة سنؤكد لولي العهد السعودي أن بريطانيا تقف بجانب المملكة في تحدي النفوذ الإيراني في المنطقة، وفي وجه الإرهاب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق