عمرو جمال يبحث عن استعادة الأمجاد في الدوري الفنلندي (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 02:00 م
عمرو جمال يبحث عن استعادة الأمجاد في الدوري الفنلندي (فيديو)
عمرو جمال
أسماء عمر

اقترب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لبيدفيست الجنوب إفريقي، من الانتقال للدورى الفنلندى وبالتحديد لنادى هلسنكى الذى طلب الحصول على خدماته بشكل رسمى خلال الفترة الماضية.

عمرو جمال وصل إلى طريق مسدود مع فريقه بعد التصريحات الصحفية التي هاجم فيها مدربه في وسائل الاعلام، مما أدى إلى خروج الغزال من حسابات المدير الفني لبيدفيست وغاب عن المشاركة مع الفريق.

الأهلى من جانبه وضع 3 شروط للاستغناء عن عمرو جمال، الأول هو الحصول على مبلغ مليون و500 الف يورو أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري، والثانى هو الحصول على نسبة 20 % من عائد بيع المهاجم الدولى مستقبلاً ،والثالث هو انهاء اللاعب لعلاقته مع بيدفيست بعيداً عن الأهلى ودون أن تتحمل الخزينة الحمراء أي مبالغ .

عمرو جمال انتقل الى بيدفيست بسبب تراجع مستواه مع الفريق منذ عودته من الاصابة بالصليبي، آملاً في الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق الجنوب إفريقي من أجل العودة إلى منتخب مصر، وهو ما حققه الغزال خلال الفترة الماضية قبل أن يخرج من حسابات هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة مؤخراً، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس العالم بروسيا .

عمرو جمال يواجه فرصة مستحيلة في العودة إلى الأهلي أيضاً خاصة وأن المارد الأحمر يضم مهاجمين من طراز رفيع مثل وليد أزارو هداف الفريق والدوري العام برصيد 17 هدفاً في أفضل بداية لمهاجم محترف بصفوف القلعة الحمراء، بالإضافة إلى العودة القوية لمروان محسن الذي سجل هدفين وصنع آخر منذ عودته بعد الشفاء من إصابة الصليبي .

ويبحث عمرو جمال عن فرصة استعادة الأمجاد السابقة في الدوري الفنلندي، طامعاً في العودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني قبل بداية المشوار في كأس العالم الذي يبدأ يونيو القادم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق