مؤسسة ترامب ترفع دعوى قضائية بعد إزالة اسمه عن فندق في بنما

السبت، 10 مارس 2018 01:31 م
مؤسسة ترامب ترفع دعوى قضائية بعد إزالة اسمه عن فندق في بنما
فندق ترامب

أعلنت المجموعة التي يديرها نجلا دونالد ترامب الجمعة، أنها ستلجأ إلى القضاء بعد محو اسم الرئيس الأمريكى عن فندق فخم في بنما فى إطار خلاف تجاري.

وقالت مؤسسة "ترامب اورغنايزشن"، التى تدير شؤون عائلة قطب العقارات منذ توليه مهامه الرئاسية العام الماضي، فى بيان أنها سترفع دعوى قضائية لإعادة وضع اسم ترامب على الفندق والحصول أيضا على تعويض بعد هذه التصرفات المسيئة وغير القانونية، نظرا للمخالفات التى يرتكبها المسؤول القضائي.

وكان رجل الأعمال القبرصى اوريستس فينتيكليس الذى يملك أكثرية الأسهم فى فندق "ترامب أوشن كلاب انترناشونال هوتيل أند تاور" الفخم فى حى راق ببنما سيتي، أعلن الإثنين أنه أنهى الخلاف التجارى مع مؤسسة ترامب.

وأضاف، أنه خلاف تجارى تضخم لكن القضاة والسلطات فى هذا البلد توصلوا إلى تسوية هذا الخلاف فى الوقت الراهن، لكن مجموعة ترامب تنفى ذلك.

وأزال عمال فى الخامس من مارس شعار ترامب عن مدخل المجمَع الذى تقدر قيمته ب430 مليون دولار ويتألف من فندق وشقق فخمة وكازينو ومحال تجارية ومسابح وشاطىء خاص صغير.

وينوى فينتيكليس إعادة تسمية الفندق "ذا باهيا غراند" وأطلق حتى الان موقعا الكترونية يحمل اسم "ذاباهياغراند.كوم" يتيح اجراء حجوزات، مشيرا الى "تغيير فى الادارة".

وكان الخلاف اندلع الشهر الماضى عندما ذكر فينتيكليس المستثمر المقيم فى ميامي، انه يريد الانفصال عن الشركة المكلفة الادارة قبل ان ينتهى عقده، وتغيير اسم المبنى.

وأكدت مؤسسة ترامب فى ردها على ذلك ان فونتيكليس ينتهك التزاماته التعاقدية بصفته مالكا، واتهمته ب "التزوير" وبأنه لجأ الى تكتيكات مافيوية لارغام طاقمها الادارى على مغادرة البناية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق