حمدي النقاز.. انضم إلى الزمالك في 2018 ليحصد جائزة الأفضل في 2017! (صور)

الإثنين، 12 مارس 2018 06:27 م
حمدي النقاز.. انضم إلى الزمالك في 2018 ليحصد جائزة الأفضل في 2017! (صور)
حمدى النقاز
أسماء عمر

حصد حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك جائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري الممتاز لعام 2017، وفقاً للاستفتاء السنوي الذي تقيمه مؤسسة الأهرام، في واقعة غريبة أثارت اندهاش جماهير كرة القدم المصرية التي تفاعلت مع الأمر عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

حمدى النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي حتى الميركاتو الشتوي، انضم في يناير الماضي إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم ونصف مقابل 750 ألف دولار .

حمدى النقاز يهرب عقب توقيع العقود

فرحة لم تدم طويلاً في القلعة البيضاء عقب توقيع العقود، الذي سافر إلى تونس بعد توقيع العقود حيث أكدت تقارير صحفية تونسية أن الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي حمدي النقاز صفقة الزمالك الجديدة، غادر تونس نحو فرنسا من إجل إتمام تعاقده مع إحدى الأندية الإنجليزية .

وأفادت صحيفة الصباح التونسية أن النقاز، قد شد الرحال إلى فرنسا، وينتظر الحصول على تأشيرة لإنجلترا بسبب عرض من فريق ميدلزبره الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “التشامبيون شيب”.

وأضافت أن اللاعب بات ضحية لتلاعب السماسرة، بعروض وهمية لا تمت إلى الواقع بصلة، خاصة وأن الشروط الخاصة بالانضمام للدوري الإنجليزي لا تنطبق على اللاعب.

الزمالك يحكم سيطرته على النقاز

نبيل أبو زيد مندوب الزمالك اليوم سافر إلى تونس لبحث أمر هروب الظهير الأيمن الدولي لمنتخب النسور، وأنهى كل التفاصيل مع اللاعب واقنعه الإنضمام إلى الفريق وغلق الباب على الإحتراف الخارجي ؛ وذلك مقابل حصول إدارة النجم على 700 ألف دولار، لينضم اللاعب بشكل رسمي إلى القلعة البيضاء .

ميدو والعميد يعترضان

على صعيد آخر عبر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، والصقر أحمد حسن عن اندهاشهما من تتويج النقاز بتلك الجائزة عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر.

وقال ميدو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم السبت، معلقًا على الأمر: «في استفتاء الأهرام فاز حمدي النقاز بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري في ٢٠١٧ (معلومة اللاعب لم يشارك مع الزمالك في ٢٠١٧) ووقع للزمالك في ٢٠١٨!! سبحان الله».

فيما قال «حسن»، عبر حسابه على «تويتر»: «من عجائب الإيچيبشن ليج النقاز يتعاقد في ٢٠١٨ ويفوز بجائزة أفضل ظهير في ٢٠١٧ في استفتاء الأهرام.. من المسؤول عن هذه الاختيارات في صحيفة عريقة مثل الأهرام؟؟».

احمد حسن
 
ميدو

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق