بداية الشوط الثاني.. مانشستر يونايتد يتقدم على ليفربول بثنائية (فيديو)

السبت، 10 مارس 2018 03:42 م
بداية الشوط الثاني.. مانشستر يونايتد يتقدم على ليفربول بثنائية (فيديو)
مانشستر يونايتد وليفربول
حسام الحاج

 

بدأ الشوط الثانى من مباراة مانشستر يونايتد وليفربول حيث شهدت الشوط الأول  تقدم المان يونايتد بهدفين دون رد من اللقاء المقام  بينهما حاليا على ملعب «أولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة مانشستر يونايتد والتى شهدت تواجد اللاعب المصرى محمد صلاح كالتالى : وكاريوس، وأرنولد، ولوفرين، وفان دايك، وروبيريتوسون، وتشان، وميلنر، وتشامبرلين، وصلاح، ومانى، وفيرمينو.

 

كما كشف جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها المباراة والتى جاءت كالتالى: دى خيا، فالنسيا، بيلى، سمولينج، يونج، ماتيتش، ماكتوماينى، ماتا، ألكسيس سانشيز، راشفورد، ولوكاكو.

بدأ اللقاء وسط حالة من الحيطة والحذر من قبل الفريقين وانحصر معظم اللعب فى الربع ساعة الأولي وسط الملعب دون أى كرة خطيرة واهتم فريق الريدز بالتراجع وسط ملعبه للحفاظ على شباكه من دخول هدف مبكر ولكن خالف راشفورد الظنون وانتزع التقدم للمان يونايتد من تسديدة قوية فى الدقيقة 15.

رد ليفربول بهجمة قوية فى الدقيقة 23 عن طريق فان دايك ولكنها دفاع مانشستر يونايتد نجح فى التصدى لها ببراعة وبعدها نجح راشفورد فى تسجيل الهدف الثانى للمان يونايتد فى الدقيقة 25.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 62 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة