الأهلي ينتظر التتويج بالنجمة الرابعة رغم 3 تحديات تواجهه في مباراة إنبي

الأحد، 11 مارس 2018 05:00 م
الأهلي ينتظر التتويج بالنجمة الرابعة رغم 3 تحديات تواجهه في مباراة إنبي
الاهلى وانبى
حسام الحاج

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم الأحد، نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى حسام البدري المدير الفنى للفريق، لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أنياب الفريق البترولي؛ لاستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها وحسم بها لقب الدوري الـ40 فى تاريخ القلعة الحمراء من ناحية أخري.

وأكد البدري على لاعبيه بضرورة التركيز فى المباراة للفوز بها واستغلال أنصاف الفرص، وإنهاء الهجمات بالشكل الأمثل، مشيرًا إلى أنه لن يتهاون مع اللاعبين المقصرين خاصة أن الفريق إنبي خصم عنيد وقوي.

الأهلى يتربع على صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي، تقابله العديد من التحديات أمام إنبي رغم اقترابه من حسم اللقب.


مواصلة سلسلة الانتصارات

يتبقى للأهلي تحت قيادة حسام البدري ثلاثة انتصارات متتالية لمعادلة، رقم الأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للمارد الأحمر وكان جوزيه حقق رقمًا استثنائيًا مع الأهلي بتدوين 17 انتصارًا متتاليًا موسم (2004-05)، وكانت المسابقة تضم 14 ناديًا فقط عكس الآن.   

عدم تأثر الأهلى بأزمة السعيد وفتحى

رغم أن أزمة تجديد ثنائي الأحمر عبد الله السعيد وأحمد فتحى ما زالت تلقى بظلالها على المشهد الكروي فى القلعة الحمراء إلا أن الفريق ما زال يقدم عروضه القوية والمبهرة للذلك الفوز على إنبي سيؤكد هذه النظرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق