تعرف على تفاصيل دورة نقابة المهن الرياضية للمدربين والإداريين

السبت، 10 مارس 2018 11:38 م
تعرف على تفاصيل دورة نقابة المهن الرياضية للمدربين والإداريين
قابة المهن الرياضية

قررت نقابة المهن الرياضية بالجيزة برئاسة أسامة يوسف إقامة الدورة التدريبية الأساسية للمدربين والإداريين في نهاية مارس الجاري.

أكد أسامة يوسف نقيب المهن الرياضية بالجيزة أن هذه الدورة تعد رقم 19 في سلسلة الدورات التي نظمتها النقابة الفرعية.

وأضاف يوسف في تصريحات له أن حضور الدارسين لعدد ساعات الدورة المطلوبة التي حددتها اللجنة العلمية شرطًا أساسيا لحضور الامتحان النهائي فى العملي والنظري.

أشار يوسف أن البرنامج الدراسي للدورة يشمل مواد أساسية وتخصصية وعملية ولابد من نجاح الدارس فى جميع الاختبارات النظرية والعملية، مؤكدًا إن اجتياز الدورة والحصول على الشهادة يؤهل للحصول على عضوية النقابة.

في ذات السياق أكدت أمل فهمي عضو مجلس إدارة ورئيس اللجنة العلمية أنه سيعقد اجتماعا تنسيقيا قبل انطلاق الدورة مباشرة في حضور النقيب أسامة يوسف وأعضاء اللجنة حامد صقر وأحمد مصطفى لوضع البرنامج النهائي وتحديد عدد الساعات للمحاضرات العملية والنظرية .

قالت رئيس اللجنة العلمية إنه سيتم الاستعانة بعدد من المحاضرين الأكفاء وأصحاب الخبرات من أساتذة كلية التربية الرياضية والخبراء المتخصصين في الألعاب المختلفة.

وأوضح خالد كمال عضو مجلس إدارة النقابة أنه تم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة  النقيب أسامة يوسف وعضويتي بالإضافة إلى أمل فهمي عضو مجلس الإدارة وطلعت قدرى الامين العام وأحمد مهدى أمين الصندوق للإشراف على مصيف النقابة في منطقة البوسيت بمرسى مطروح والذي سينطلق الفوج الأول منه 6 يونيو المقبل، موضحًا أنه تم الإعلان عن جميع تفاصيل والشروط عقب اجتماع  الأخير للجنة.

 

السعيد
 
 
 
5555555555
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة