جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 11 -3-2018 والقنوات الناقلة

الأحد، 11 مارس 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 11 -3-2018 والقنوات الناقلة
الاهلى
أحمد مسعود

تقام اليوم الأحد 11 - 3 - 2018، العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مباراة أرسنال أمام واتفورد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، ومباراة انتر ميلان ونابولى فى الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي، ومواجهة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو فى الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزى والقنوات الناقلة


آرسنال × واتفورد، الثالثة والنصف عصرا، تذاع على قناة  beIN SPORTS HD 2

يستضيف فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى نجم المنتخب الوطنى، نظيره واتفورد، فى تمام الثالثة والنصف عصرا، اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، فى مباراة الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز.

أرسنال يسعى للثأر من واتفورد

يسعى أرسنال للثأر من واتفورد، الذى فاز على الجانرز بنتيجة 2-1، فى مباراة الذهاب بالجولة الثامنة من الدوري الانجليزي، التى أقيمت على ملعب "فيكارادج رود" فى أكتوبر الماضى.

ويأمل أرسنال فى استعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الانجليزي الممتاز، بعد هزيمته فى آخر 4 مواجهات محلية، مستغلا انتصاره المذهل بهدفين نظيفين، على ميلان الإيطالى، فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، التى أقيمت الخميس الماضى على ملعب سان سيرو.

ومن المتوقع أن يقاتل لاعبى أرسنال الذى يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي، فى مباراة اليوم، لخطف ثلاث نقاط ثمينة من واتفورد، لتقليص الفارق مع تشيلى الذى يحتل المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن الجانرز.

واتفورد يحاول الاحتفاظ بنغمة الانتصارات

وسيحاول واتفورد الحفاظ على نغمة انتصاراته فى مواجهة أرسنال اليوم، بعد أن استطاع الفوز على إيفرتون ووست بروميتش ألبيون، خلال آخر مواجهتين بالدورى الانجليزى الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.


بورنموث × توتنهام هوتسبير، السادسة مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 2
 

مواعيد مباريات الدورى الإسبانى والقنوات الناقلة

 

إسبانيول × ريال سوسييداد، الواحدة ظهرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 3

أتلتيكو مدريد ، سيلتا فيجو، الخامسة والربع عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 3

لاس بالماس × فياريال، السابعة والنصف مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 3

أتلتيك بيلباو × ليجانيس، العاشرة إلا الربع مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 3

مواعيد مباريات الدورى الإيطالى والقنوات الناقلة

فيورنتينا  × بينفينتو، الواحدة والنصف ظهرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 4

بولونيا× أتلانتا، الرابعة عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 12 EN

يوفنتوس × أودينيزي، الرابعة عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 4

يستضيف يوفنتوس نظيره أودينيزى، فى تمام الرابعة عصرا، اليوم الأحد، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى مباراة الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يسعى لخطف صدارة الدوري الإيطالي

يسعى يوفنتوس الذى يحتل المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، للقتال من أجل الفوز بمباراة اليوم أمام أودينيزى، أملا فى خطف صدارة الكالتشيو من نابولى الذي يبتعد عنه بنقطة واحدة.

يوفنتوس الأقرب للفوز بمباراة اليوم

يعد يوفنتوس هو الأقرب للفوز بمباراة اليوم، فى ظل حالة الانتصارات التى يعيشها الفريق، واحتلاله المركز الثانى بترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، بينما يحتل  أودينيزي المركز الـ11 فى ترتيب الكالتشيو بـ 33 نقطة فقط متعادلاً في النقاط مع بولونيا صاحب المركز الـ12، وبفارق 3 نقاط عن جنوى الذى يحتل المركز الـ 13.

التألق الأوروبى يرفع الحالة المعنوية لنجوم اليوفى

ومن المتوقع أيضا لليوفنتوس أن يقدم مباراة جيدة، فى ظل حالة السعادة التى تسيطر على لاعبيه بعد انتصاره الكبير على توتنهام هوتسبير الانجليزى بنتيجة 2-1، فى عقر داره على ملعب ويمبلى، بمباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليتأهل السيدة العجوز للدور ربع  النهائى من البطولة.

ويأمل يوفنتوس فى تعثر نابولى بمواجهة انتر ميلان النارية، اليوم، ليحصل على فرصة أكبر فى خطف الصدارة بسهولة دون الحاجة لانتظار نتيجة مباراته المؤجلة من الجولة الـ 26 بالبطولة.

 

كالياري × لاتسيو، الرابعة عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 8

ساسولو × سبال، الرابعة عصرا، تذاع على قناة سكاي كالشيو 5

كروتوني × سامبدوريا، الرابعة عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 9

جنوى × ميلان، السابعة مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 4

انتر ميلان × نابولي، العاشرة إلا الربع مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 4

مواعيد مباريات الدورى الألمانى والقنوات الناقلة

شتوتجارت × لايبزيج، الرابعة والنصف عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 5

بوروسيا دورتموند × آينتراخت فرانكفورت، السابعة مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 5

مواعيد مباريات الدورى الفرنسى والقنوات الناقلة

جانجون× نيس، الرابعة عصرا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 6

ليون × كان، السادسة مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 6

تولوز × مارسيليا، العاشرة مساءا، تذاع على قناة beIN SPORTS HD 6

مواعيد مباريات الدورى المصري والقنوات الناقلة

إنبى × الأهلى، السابعة مساء، تذاع على قناة النيل الرياضية، On Sport HD، دي ام سي سبورت HD

يدخل الاهلي في السابعة مساء اليوم ( الأحد)، اختبارا قوياً عندما يواجه أنبي في الجولة الـ29 للدوري المصري الممتاز وهي المباراة التى يخوضها الأحمر رافعاً شعار "الفوز بحثاً عن التتويج باللقب أكلينيكاً" فالأهلي سيفوز بالدوري لو حصد نقاط المباراة اليوم ثم تعادل أو خسر المصري غداً أمام الإنتاج الحربي وإذا فاز الأهلي الليلة وفاز المصري على الإنتاج غداً سيكون المارد الأحمر على بُعد "نقطة واحدة" من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخ النادي.

الاهلي يدخل مباراة الليلة مُتربعاً على القمة برصيد  72 نقطة وحقق الفوز في 23 مباراة ولم يخسر سوى لقاء وحيد أمام المقاصة .

ويتسلّح الأحمر كذلك برباعية الفريق في مونانا الغابوني مساء الثلاثاء الماضي بإستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من التأهل لدور الـ16 وأن كان التأهل سيُحسم بشكل رسمي يوم 17 مارس  خلال مواجهة العودة.

أوراق الاهلي في مباراة الليلة معروفة فـ"حسام البدري" المدير الفني يلعب بعناصر مكشوفة للجميع وهي وليد أزارو هداف الفريق ومروان محسن وأجايي وعلى معلول وأحمد فتحي وعمرو السولية ،ويُدافع عن عرين الفريق محمد الشناوي الذى يُقدم عروض جيدة هذا الموسم.

في المقابل، يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 40 نقطة، وقال خالد متولي مدرب الفريق إنه يعد الجميع بمباراة كبيرة أمام المارد الأحمر، مضيفا:"طلبت من اللاعبين القتال في الملعب وبذل كل جهد وأن نكافح من أول لأخر دقيقة في المباراة والأهم أن نستمتع بالأداء ونخوض المباراة كأنها لقاء كأس حتى وإن كان تواجدنا في المربع الذهبي أصبح صعب:".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق