باريس سان جيرمان يشترط التعاقد مع محمد صلاح للتنازل عن نيمار لريال مدرد (فيديو)

الأحد، 11 مارس 2018 12:02 م
باريس سان جيرمان يشترط التعاقد مع محمد صلاح للتنازل عن نيمار لريال مدرد (فيديو)
محمد صلاح
أسماء عمر

 

اشترط باريس سان جيرمان الفرنسي، التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، الذي دخل ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل التنازل عن نيمار لصالح ريال مدريد.

موقع «بالون دور» الإسباني، أكد أن نادى باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلى نيمار.

وأضاف الموقع، أن محمد صلاح يريد اللعب فى باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التى تمتلكها إدارة النادى فى تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب، اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة.

وتابع الموقع الإسبانى فى التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلى لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتى وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى.

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، حيث يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً مع هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد «الفرعون المصري» هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفا.

كان نادى ريال مدريد الإسبانى أبدى في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة الفريق الملكي بسبب تراجع الأداء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة