اليوم.. رمضان صبحي يحلم بالمشاركة مع ستوك أمام مانشستر سيتي

الإثنين، 12 مارس 2018 10:00 ص
اليوم.. رمضان صبحي يحلم بالمشاركة مع ستوك أمام مانشستر سيتي
رمضان صبحى
أحمد مسعود

يحلم اللاعب المصري رمضان صبحى بالهروب من "جحيم الدكة" عندما يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم" فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين المباراة التي تجمع بين ناديا ستوك سيتى ومانشستر سيتى، فى ختام منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصبح رمضان صبحى الملقب بـ"العفيجي"، أسيراً لمقاعد البدلاء فى نادي ستوك سيتى، حيث سجل اللاعب المصري ظهوره الأخير فى مسابقة الدوري الانجليزي يوم 20 يناير الماضى عندما اشترك فى مباراة فريقه لمدة دقيقة واحدة أمام هيديرسيفيلد تاون، والتى انتهت بخسارة الأخير بهدفين دون مقابل، فى حين لم يتواجد اللاعب بالتشكيلة الاساسية لناديه فى "البريميرليج" منذ يوم 30 ديسمبر الماضى أمام تشيلسى تلك المباراة انتهت بخسارة ستوك سيتي بخماسية نظيفة.

ويخشى رمضان صبحى أن يتواصل جلوسه على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم، على الرغم من التصريحات الصادرة من بول لامبرت المدير الفنى لنادى ستوك سيتى بأن اللاعب المصري سيحصل على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة.

وقال بول لامبرت فى تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "رمضان صبحى يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ستوك سيتى أبرزها اللياقة البدنية والسرعة بالإضافة إلى أنه صغير السن، لكنه يعاني من عدم إجادة التحرك داخل أرض الملعب بدون كرة".

أضاف مدرب ستوك سيتى، "رمضان صبحى يحتاج لمزيد من الوقت من أجل إجادة التحرك بدون الكرة داخل أرض الملعب وهو ما يسمى بالوعي التكتيكى، يمكنني القول أنه بدأ يتحسن وقد نشاهده في مباراة مانشستر سيتي".

ويخشى رمضان صبحى أن يتأثر حظوظه فى الانتقال لناد أفضل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حال هبوط ستوك سيتى لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث يحتل الفريق المركز الـ 19 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي الذى بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري لصالحه، جدول الترتيب برصيد 78 نقطة.

ويأمل رمضان صبحى أن تصبح مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، بمثابة "طوق النجاة" للهروب من جحيم الدكة فى ستوك سيتى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق