إيران تحرك الحوثيين نحو مزيد من الانتهاكات.. والرئيس اليمني يحذر

الإثنين، 12 مارس 2018 06:49 ص
إيران تحرك الحوثيين نحو مزيد من الانتهاكات.. والرئيس اليمني يحذر
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

يواصل الحوثيون،  استخدام أساليب القمع، ضد أهالي اليمن، في المناطق التي تسيطر عليها تلك المليشيات المدعومة من إيران

وذكرت صفحة "اليمن الآن"، المهتمة بالشأن اليمني ، أن إعلامي موال لمليشيات الحوثيين كشف عن وجود لجنة إيرانية خاصة تتحكم بقرارات حكومة.

وأكدت الصفحة اليمنية، إصابة قائد مليشيات الحوثين في حيس أنور قائد عبدالله حاجب بغارة لطيران التحالف العربي استهدفت طقمه مما أدى إلى إصابته إصابة بليغة ومقتل جميع مرافقيه.

1
 

 

من جانبها نقلت وكالة الأنباء اليمنية،  عن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، تأكيده أن الحوثيين يمارسون أعمال التهريب ‏لزعزعة أمن واستقرار اليمن ودول الجوار.، موضحا ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية وقطع ‏دابر التهريب بمختلف طرقه ووسائله ‏التي تحاول مليشيا الحوثي الانقلابية سلكها عبر ‏وسائلها وأدواتها الرخيصة.

وأشاد الرئيس اليمني جهود قوات التحالف العربي في مواجهة الحوثيين ومحاربة قوى الشر والإرهاب في اليمن، بتعاون ‏مجتمعي رافض لتلك البؤر الدخيلة.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أكد أن غارات التحالف العربي قصفت بثلاث غارات جوية جبل الذراع الأحمر، بمديرية حرف سفيان، فيما نجحت الفرق الهندسية بالجيش اليمنى في العثور على مجموعة جديدة من الألغام البحرية زرعتها الميليشيات الحوثية الإرهابية ، شمالي غرب سواحل ميدي، وتمكنت من نزع الألغام والمتفجرات البحرية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، من تفجير الألغام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م