خلال أيام الانتخابات.. منع انتظار السيارات والدراجات البخارية في محيط مقار الاقتراع

الثلاثاء، 13 مارس 2018 08:04 م
خلال أيام الانتخابات.. منع انتظار السيارات والدراجات البخارية في محيط مقار الاقتراع
صورة أرشيفية
دينا الحسيني

استعدت الإدارة العامة للمرور بخطة مرورية لتسيير الحركة المرورية خلال أيام انتخابات الرئاسة، وشنت إدارات المرور على مستوى الجمهورية حملة   أمنية مكبرة لرفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة في محيط المقار الأنتخابية وفي شوارع العاصمة. 

الخطة تمثلت في الدفع بأوناش مرور لرفع حالات الإنتظار الخاطيء وعمل تحويلات مرورية في بعض المناطق التي من المتوقع أن تشهد كثافة مرورية بسبب الأقبال والتوافد علي المقار الانتخابية التي تقع في بعض الشوارع الرئيسية خاصة المقار الإنتخابية بنطاق القاهرة الكبرى. 

من جانبه، ووجه وزير الداخلية مجدي عبد الغفار مدير إدارات المرور على مستوى الجمهورية بتفعيل كاميرات المراقبة لمتابعة الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية والطرق المؤدي للجان الاقتراع لسرعة إخطار الخدمات المرورية المنشترة لسحب الكثافات المروية علي مستوى المحاور.

من ناحية أخرى، قال  مصدر أمني لـ«صوت الأمة» إنه لن يسمح بأنتظار الدراجات البخارية والسيارات في محيط المقار الانتخابية علي مسافة 150 متر وناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين بالانتظار في الأماكن المسموح بها وعدم الانتظار صف ثاني مع إلتزام سيارات النقل بعدم سير النقل في الاوقات المحظور فيها والالتزام بالقيادة الامنة والسرعات المقررات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق