لتمويل صفقة محمد صلاح.. ريال مدريد يخطط لبيع جاريث بيل بـ120 مليون يورو

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:38 م
لتمويل صفقة محمد صلاح.. ريال مدريد يخطط لبيع جاريث بيل بـ120 مليون يورو
محمد صلاح

 

استحواذ كبير يسجله النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على اهتمامات وسائل الإعلام الإسبانية، بعدما دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فمنذ إنضمامه للريدز يقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، إن نادى ريال مدريد يعتزم الاستغناء عن خدمات الجناح الوليزى جاريث بيل الصيف المقبل والتعاقد مع محمد صلاح، حيث يرى مسئولو النادى الملكى أن اللاعب المصرى يعد خياراً مثالياً لجاريث بيل الذى لم يظهر بمستواه مع ريال مدريد هذا الموسم، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التى عانى منها وأبعدته عن المشاركة فى المباريات لفترات طويلة.

وأضافت الشبكة الإسبانية، أن ريال مدريد سيشترط الحصول على 120 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل جاريث بيل من أجل تمويل صفقة محمد صلاح، الذى ينتظر أن تكلف خزينة النادى الملكى نحو 160 مليون يورو، مشيرة إلى أن التعاقد مع اللاعب المصرى لن يكون مستحيلاً على الريال حال نجاحه فى بيع الجناح الويلزى بهذا المبلغ.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق