رئيس مشروعات الصرف: نشكل لجان للمعاينة في حالة ورود شكاوى للمواطنين

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:02 م
رئيس مشروعات الصرف: نشكل لجان للمعاينة في حالة ورود شكاوى للمواطنين
صورة أرشيفية
سامي بلتاجي

أكد المهندس السيد شلبي،رئيس الهيئة العامة لمشروعات الصرف، بوزارة الموارد المائية والري، أن الهيئة لا تدخر جهدا في الارتقاء بمنظومة الصرف الزراعي على مستوى الجمهورية، والعمل على إزالة أسباب شكاوى المواطنين.

وفي تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، شدد رئيس هيئة مشروعات الصرف، على ضرورة أن يتوجه أصحاب الشكاوى من المزارعين، بالشكوى حال وجودها، إلى الهيئة عن طريق الفاكس؛ حيث لا تتوانى الهيئة في بحث موضوع أية شكوى في هذا المجال، في أي موقع من المواقع التى تشرف عليها هيئة مشروعات الصرف، بحسب رئيسها.

وأضاف رئيس هيئة مشروعات الصرف: من لديه شكوى يخاطبنا على فاكس الهيئة، رقم 0235686670، حتى يتسنى للهيئة تشكيل لجنة لمعاينة الموقع محل الشكوى؛ لافتا إلى ضرورة أن يدون صاحب الشكوى رقم هاتفه، لإمكان التواصل معه من خلال الهيئة، لبحث موضوع الشكوى.

جاء ذلك ردا على شكاوى عدد من المواطنين بقرى مركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، من سوء حالة الصرف المغطى، مما يهدد ببوار الأراضي الزراعية في المنطقة، حيث سبق ل"صوت الأمة" نشر مشكلتهم، بعد أن التواصل مع عبد الفتاح بريقع رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية في قرية "أبو مشهور"، والذي أفاد بأن أراضي ما يزيد عدد من القرى التابعة لمركز بركة السبع، لديها نفس المشكلة؛ بالرغم من أن مشروع الصرف المغطى تم تنفيذه منذ نحو 5 سنوات فقط، إلا أن الخراطيم المستخدمة في باطن الأرض، تعرضت للثقب أو القطع والانسداد على حد قوله.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية الزراعية في "أبو مشهور": نرسل بخطابات لكل من وزيري الري والزراعة، لعرض الشكوى ولا بتم الرد عليها، وإذا رد، يكون بعد سنة، على حد تعبيره.

 

 

 

 

تعليقات (1)
انقذونا مخدناش تعويضنا زى جيرانا
بواسطة: كيلانى ابراهيم كيلانى
بتاريخ: الثلاثاء، 02 أبريل 2019 08:36 م

جمعيه صندلا الزراعية تبع كفر الشيخ صرفوا تعويضات للناس اللى لها واسطة وسابونا ادارة صرف غرب كفر الشيخ مجمع سته على مصرف سالم مصرفش والناس صرفولها من اربعة اشهر رغم بورو مشتل رز خمس فدادين والقمح والزره

اضف تعليق