كتاب جديد يكشف الأوراق الشخصية للسندريلا سعاد حسني للكاتبة الصحفية ولاء جمال

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:28 م
كتاب جديد يكشف الأوراق الشخصية للسندريلا سعاد حسني للكاتبة الصحفية ولاء جمال
لكاتبة الصحفية ولاء جمال

 
يصدركتاب جديد يصدر فى الأسواق خلال أبريل المقبل يتناول جوانب إنسانية جديدة فى حياه السندريلا الأسطورة الفنانة الراحلة سعاد حسنى.
 
الكتاب للزميلة الكاتبة الصحفية ولاء جمال والتى تعاقدت لاصداره  مع مؤسسة "بتانة"على نشره تحت عنوان " سعاد حسنى بخط يدها ".
 
الكاتبة تروى هذه الجوانب فى كتابها حول ذكرياتها مع سعاد حسنى فى أماكنها ، وفى تفاصيل حياتها ،فى علاقاتها بالبسطاء ، الذين التقتهم المؤلفة عن قرب وعرفت منهم أدق الاشياء عن لحظاتها معهم .
 
تقول ولاء جمال إن هذا الكتاب  أنجزته بحب حقيقى للفنانة الراحلة ،وحاولت فيه أن تنتصر فيه ضد الظلم الذى تعرضت له، وتضيف "فى هذا الكتاب حاولت التنقيب عن سعاد حسنى الانسانة ،كيف كانت تعامل الناس البسطاء، وكيف كانت تصرفاتها معهم ،وهذا الحب الجارف بينها بينهم، والعلاقة النادرة بينها وبين امها
كما تكشف ولاء جمال عن سعاد حسنى المتدينة التى تحمل حالة صوفية وروحانية نادرة لم يتطرق احد  إليها، أشياء كثيرة يكشف عنها الكتاب الذى يضم العديد من الرسائل بخط  يد سعاد حسنى التى ولدت فى 2٦ يناير ١٩٤٢فى حي بولاق، بالقاهرة، ورحلت عن دنيانا فى ٢١ يونيو ٢٠٠١فى العاصمة البريطانية لندن فى حادث مازال تحيط به الغموض والشكوك حتى الان.
 
وتكشف ولاء جمال أن الكتاب يتضمن كافة أوراق سعاد حسنى الشخصية والانسانية وعلاقتها بأهلها وربها ونفقاتها الشخصية وما كانت تؤمن به وهى الأوراق التى لم تعرف السندريلا ان احدا سيقرأها في يوما ما وكانت أوراقا مهمله بالنسبة لها.
 
وترى الكاتبة أن قضية مقتل سعاد حسني وأشياء أخري طغت وطمثت الحديث عن انسانيتها هو كتاب أخذ مجهود سنوات وانفرادات كانت تخص الكاتبة حتي حوارها مع خادمتها سناء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق