حق مريم لن يضيع.. محامي الفتاة المصرية المتوفية ببريطانيا: المخطئ سيعاقب

الأربعاء، 14 مارس 2018 10:22 م
حق مريم لن يضيع.. محامي الفتاة المصرية المتوفية ببريطانيا: المخطئ سيعاقب
مريم عبد السلام

 
فجر عماد أبو حسين، محامي الطالبة مريم عبد السلام، الفتاة المصرية المعتدي عليها في بريطانيا، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما صرح بأنهم فوجئوا اليوم بدخول الطالبة مريم عبد السلام إلى غرفة العمليات اليوم ووفاتها حتى دون إخبار والدها.
 
وأَضاف "أبو حسين" خلال تصريحات تليفزيونية أنهم لن يتركوا حق مريم، وسنتهجون كل الطرق القانونية لمعاقبة المخطئ، وسيتابع التحقيقات بنفسه.
 
وكشف محامي الطالبة، أن المستشفى تعمدت إخفاء التقرير المبدئي لحالة مريم فور وصولها للمستشفى، ولم تذكر أنها أصيبت نتيجة اعتداء وحشي، موضحا أن مسار القضية تحول تماما لاننا أصبحنا أمام جريمة قتل، مشيراً إلى أن الأشعة المقطعية أثبتت أن مريم كان لديها إصابة في المخ نتيجة ضرب وحشي، منوها إلى أنه تم القبض على اثنين من المتورطين في التعدي الوحشي على الطالبة المصرية مريم، والآن أصبح لدينا جناية قتل بمعالم واضحة لمريم.
 
واكد "ابو حسين"  أن هناك تقاعسا شديدا من السلطات البريطانية في التعامل مع قضية مريم، فالمستشفى البريطاني التي عالجت مريم تقاعسفي توفير العلاج اللازم لها، موضحاً أنه سيقوم بالادعاء مدنيا وجنائيا ضد المستشفى البريطاني لأنه تسبب في وفاة مريم، مشددا على أنهم طالبوا الحصول على التقارير الطبية لمريم بشكل رسمي ولم يتم تسليمها لهم. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق