سيدات الأهلى يصطدمن بقرطاج التونسى في نهائى إفريقيا للطائرة

الخميس، 15 مارس 2018 06:00 ص
سيدات الأهلى يصطدمن بقرطاج التونسى في نهائى إفريقيا للطائرة
سيدات طائرة الاهلي
أحمد مسعود

 

 

يواجه فى السابعة مساء اليوم الخميس، فريق سيدات الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى نظيره قرطاج التونسى "حامل اللقب " فى إطار نهائى البطولة الإفريقية التى يستضيفها النادى الأهلى.

ويسعى الأهلى للفوز على بطل تونس لإسعاد الجماهير الحمراء يحصد النجمة التاسعة إفريقيا على حساب حامل اللقب خاصة أن البطولة تقام على أرضه ووسط جماهيره

تأهل فريق سيدات الأهلى إلى الدور النهائى بالفوز على الأنابيب الكينى بنتيجة 3/1 أول أمس الثلاثاء  ، قبل ان يحصل على راحة أمس الأربعاء كما أنه فاز على الجمارك النيجيري 3/0 فى دور ربع النهائى.

والجدير بالذكر أن فريق سيدات الأهلى حقق العلامة الكاملة فى الدور التمهيدي بالفوز فى جميع لقاءاته على كلا من ، نيكومبا الأوغندى و ريفينو الرواندى و نيونج الكاميرونى 3/0 أيضا.

بينما ان فريق الشمس ممثل مصر الثانى فى البطولة ودع المنافسة على اللقب من ربع النهائى بالخسارة من قرطاج ليهزم من ريفينو الرواندى فى تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن، ليلتقى الجمارك فى لقاء المركزين السابع و الثامن .

وتضم قائمة لاعبات الأهلى فى هذه البطولة كلاً من: شروق فؤاد ودانا شوقى وآية الشامى ورنا الجوهرى وفريدة العسقلانى ونور ياسين ونرمين المنشاوى ومريم متولى ومريم مصطفى وندى وليد ورحمة المهندس وكاترين شلينكوفا ومايا ممدوح ونهلة سامح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق