اليوم.. "أبناء فناني الزمن الجميل" تكرم نادية لطفي ولبنى عبدالعزيز

الأحد، 27 ديسمبر 2015 07:05 ص
اليوم.. "أبناء فناني الزمن الجميل" تكرم نادية لطفي ولبنى عبدالعزيز

تقيم لجنة أبناء فنانى الزمن الجميل احتفالية اليوم الأحد، بفندق سميراميس الساعة السادسة مساءً، يتم خلالها عرض الأهداف العامة للجنة والعمل على تحقيقها.
كما سيتم تكريم مجموعة من الفنانين المعاصرين وهم: نادية لطفى ولبنى عبدالعزيز وعايدة كامل ورشوان توفيق وسمير غانم ويوسف شعبان وبوسى ومحسنة توفيق وهم من تمت الموافقة على حضورهم إلى الآن.
كما سيتم تكريم الفنانة القديرة شادية ويستلم تكريمها ابنها الروحى نادر عماد حمدى والقديرة ماجدة ويستلم تكريمها الفنانة غادة نافع، وتكريم خاص للفنانة دلال عبد العزيز لمساعدتها الدائمة للجنة، كما سيتم تكريم محمد يوسف صاحب صفحة "أصحاب للأبد" لمجهوداته في حفظ التراث الفنى.
كما يتم تكريم مجموعة كبيرة من أسماء الفنانين: حسين رياض وسيد درويش وإسماعيل ياسين وعبدالحليم حافظ وكمال الشناوى وحسن البارودى وصلاح ذوالفقار.
كما سيتم تكريم نجيب محفوظ وعبدالبديع العربى وعلى الغندور وإبراهيم الشامى وعاطف سالم ومحمد عبدالمطلب وحسين السيد ومارى منيب وأمين الهنيدى ورياض القصبجى (الشاويش عطية) ونور الشريف ومحمود عزمى ومحمد رضا وصلاح قابيل وعبد الوارث عسر وفوزى الجزايرلى، وسيستلم التكريم أبناؤهم وأحفادهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق