ميسى يتصدر عناوين وأغلفة الصحف العالمية

الخميس، 15 مارس 2018 10:46 ص
ميسى يتصدر عناوين وأغلفة الصحف العالمية
ليونيل ميسى

تصدر ليونيل ميسى نجم برشلونة الاسبانى، عناوين وأغلفة الصحافة العالمية الصادرة اليوم الخميس، بعد الأداء المبهر الذى عليه فى المباراة التى جمعت بين ناديا برشلونة وتشيلسى الانجليزى مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.
 
وسجل ليونيل ميسى "هدفين" وصنع أخر في فوز برشلونة على تشيلسى بثلاثية نظيفة ليساهم في صعود الفريق الكتالوني للدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تفوق برشلونة فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 1.
 
وبذلك ينضم برشلونة إلى أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، اشبيلية، روما بالاضافة إلى بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، حيث ستقام القرعة غدا الجمعة 16 مارس.
 
البداية مع صحيفة "سبورت" الاسبانية، التى عنونت، "النشوة.. البارسا يقصي تشيلسى ويصعد لربع نهائى دورى ابطال اوروبا بقيادة ليونيل ميسي الذى سجل هدفين رائعين".
 
فى حين عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، "البابا ليو.. عرض رائع مرة أخرى من ميسى الذى يقود البارسا لربع نهائى دورى ابطال اوروبا.. العبقري يسجل هدفين من بين أقدام كورتوا حارس تشيلسى ويرفع رصيده من الاهداف فى المسابقة إلى 100 ويصنع هدف أخر لديمبلي.
 
أما صحيفة "ماركا" الاسبانية، فسخرت من كورتوا حارس تشيلسي بعدما استقبل "هدفين" من ليونيل ميسي عبر قدميه، حيث كتبت "نفق أوروبا".
 
ومن الصحافة الاسبانية إلى الصحافة الانجليزية، حيث طالبت صحيفة "صن"، كورتوا حارس تشيلسي بالرحيل وعنونت "كورتوا اخرج.. ميسي وضع الكرة بين قدمي كورتوا مرتين"، بينما كتبت صحيفة "ميرور"، "ميسي الغاضب.. ساحر برشلونة يضع الكرة بين قدمي كورتوا ويسجل هدفين ليطيح بتشيلسى من دورى ابطال اوروبا".
 
أما صحيفة "التليجراف"، فعنونت، "سحر ميسي.. مهاجم برشلونة سجل هدفه الـ 100 في دورى ابطال اوروبا ويطيح بتشيلسي"، بينما كتبت صحيفة "الجارديان"، "براعية ميسي.. الارجنتيني سجل هدفين وبرشلونة يرسل تشيلسى لخارج أوروبا".
 
WhatsApp Image 2018-03-15 at 10.30.19 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-15 at 10.30.36 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-15 at 10.31.27 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-15 at 10.32.08 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق