"حق مريم لن يضيع".. انتفاضة على تويتر تدعمها السفارة البريطانية

الخميس، 15 مارس 2018 04:03 م
"حق مريم لن يضيع".. انتفاضة على تويتر تدعمها السفارة البريطانية
الطالبة مريم- توفت ببريطانيا إثر حادث اعتداء
سامي سعيد

تصدر اليوم الخميس، هاشتاج "حق مريم لن يضيع"، موقع التدوينات الصغيرة تويتر، على خلفية وفاة الطالبة المصرية مريم عبد السلام، إثر إصابتها جراء الاعتداء عليها على يد مجموعة من الفتيات في بريطانيا.

 

وتضمن الهائتاج الآلاف من المغردين مطالبين بالقصاص من الجناة.

زينة

وعلقت الفنانة زينة على الحادث: "يعني إيه فجاءة ناس تخرج طفلة من حياتها يعني إيه أم تتحرم من بنتها حسبي الله ونعم الوكيل.. أكيد وبإن الله حق مريم لن يضيع".
ريجيني
 

وشارك هاني سليمان أحد المغردين، قائلًا: "هو البرادعي مش هيكتب تويته حزين عليكي يا مريم، طب ام خالد سعيد مش هتطلع تقول كلمتين، طب المراكيب مش هيتضامنوا معاها طب خالد داود مش هيولع شمعة".

Untitled222
 

 

يي
 
 
علقت السفارة البريطانية بالقاهرة على الحادث، عبر صفحتها الرسمية: "خبر وفاة مريم مصطفى اليوم مأسوي. تعازينا الصادقة لعائلتها وأصدقائها. تستمر التحقيقات في الاعتداء المروع لضمان تحقيق العدالة. نحن على اتصال وثيق مع الشرطة والسفارة المصرية للتأكد من أن أسرتها لديها الدعم الذي تحتاجه".
 
 
السفارة
 

 

السفارة
 

 

فيما علقت السفارة البريطانية بالقاهرة علي الحادث وذلك عبر صفتها الرسمية حيث قالت " خبر وفاة مريم مصطفى اليوم مأسوي. تعازينا الصادقة لعائلتها وأصدقائها. تستمر التحقيقات في الاعتداء المروع لضمان تحقيق العدالة. نحن على اتصال وثيق مع @nottspolice والسفارة المصرية للتأكد من أن أسرتها لديها الدعم الذي تحتاجه"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق