الجمعة.. أحزاب سياسية من محافظة المنيا يدعمون الرئيس السيسى

الجمعة، 16 مارس 2018 11:42 ص
الجمعة.. أحزاب سياسية من محافظة المنيا يدعمون الرئيس السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت منال القاضي

تجمع اليوم الجمعة  شباب المحافظات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأوقاف، لللاحتفال بالعيد القومى لمحافظة جنوب سيناء، وضم الوفد عدد من الوزراء، ورؤساء الأحزاب، وأعضاء مجلس النواب وقيادات الجيش والشرطة من أرض السلام، مؤكدين دعهم للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجممهورية ، فى انتخابات الرئاسة المقبلة ، لفترة رئاسة جديدة .

وفى هذا الإطار أكد أحمد نعيم عبد  الحميد أمين لجنة "الشباب بحزب مستقبل وطن" من محافظة المنيا، أن المشاركة فى احتفال بالعيد القومى لمحافظة جنوب سيناء التى تعد من أهم بقاع الأراضى المصرية التى شهدت حروب ورت رملها الطهاره بدماء ابائنا واخوننا ولذلك نعتز بما قام به وزير الأوقاف من افتتاح المركز الثقافي الإسلامي بشرم الشيخ.

ومن جانبه قال صالح محمد عبد الواجد أمين حزب حماة الوطن، وأمين المهنيين من حملة "كلنا معاك من أجل مصر" لدعم الرئيس السيسى مؤكدا أن الحملة تسعى فى كل المحافظات لنشر ما حقق الرئيس متن انجازت خلال تلك الفترة الماضية ونطالبه بضرورة استكمال مسراته لصالح الوطن.

ولفت عبد الجواد فى تصريحات خاصة لــــ"صوت الأمة " إلى أن الحملة بتنسيق، ودعم من النائب البرلمانية هانم أبو الوفا عن مركزى مطاى وبنى مزار بمحافظه المنيا، كما أجريت العديد من اللقاءات فى قرى ونجوع الدائرة للمطالبة المواطنين بمحافظة في المشاركة الفعالة لانتخابات الرئاسة المقبلة ودعم السيسي.

كما اشاد عبد الواجد امين حزب حمة الوطن دور وزير الاوقاف بمواجهة الفكر المتطرف، فى محافظة جنوب  سيناء ودعم الجيش والشرطة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة