آخر كلام.. محمد صلاح يدخل في صفقة تبادلية بين ريال مدريد وليفربول (صور)

الجمعة، 16 مارس 2018 11:49 ص
آخر كلام.. محمد صلاح يدخل في صفقة تبادلية بين ريال مدريد وليفربول (صور)
محمد صلاح
أسماء عمر

كشفت التقارير الصحفية عن دخول النجم المصري محمد صلاح، الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في صفقة تبادلية مع فريق ريال مدريد الإسباني.

و يسعى ريال مدريد لاستغلال رغبة نظيره ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يتطلع للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد الذى يفكر فى مغادرة النادى الملكى الصيف المقبل لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

محمد صلاح مع ليفربول
 

وأضافت الصحيفة، أن صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين ريال مدريد وليفربول الصيف المقبل، تتمثل فى موافقة النادى الملكى على رحيل لوكاس فاسكيز إلى "الريدز" نظير التعاقد مع محمد صلاح بشرط تخفيض المقابل المادى الذى اشترطه النادى الانجليزى لرحيل لاعبه المصرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 160 مليون يورو نظير إنتقال محمد صلاح إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، بعدما حظى بإعجاب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام واتفورد فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق